القائمة إغلاق

كيف تنهض وتتألق How To Arise And Shine

عندما روح الله، من خلال النبي إشَعياءَ، أعلن أنك “«قومي استَنيري لأنَّهُ قد جاءَ نورُكِ، ومَجدُ الرَّبِّ أشرَقَ علَيكِ.”” (إشعياء 60: 1)، لم يكن يشير إلى شيء يأتي على رأسك المادي. بدلاً من ذلك، كان يتحدث عن مسحة الله القادمة على روحك وتشع من خلالك. في الآية التالية، يخبرنا لماذا هذا هو وقتك المحدد للتألق: ““لأنَّهُ ها هي الظُّلمَةُ تُغَطّي الأرضَ والظَّلامُ الدّامِسُ الأُمَمَ. أمّا علَيكِ فيُشرِقُ الرَّبُّ، ومَجدُهُ علَيكِ يُري”.
وهذا يعني بغض النظر عن المعاناة والمتاعب والمحاكمات والألم السائد في العالم في هذه الأيام الأخيرة، فسوف تتألق.
مجد الله سوف يُريَ في حياتك بينما تستمر في إعلان كلمة الله عنك، لأن كلمته هي المكان الذي يوجد فيه المجد.
وكلما أعلنت الكلمة بإيمان، كلما زاد المجد على روحك. هذا هو كيفية “تقوم وتستنير”.
هذه هي الأيام الأخيرة التي تسبق عودة السيد، ووفقاً للكتاب المقدس، سيعاني العالم من أوقات خطرة (تيموثاوُسَ الثّانيةُ 3: 1). من المؤكد أن الأمور ستصبح أصعب في العالم. لكن أرفض أن تنزعج، لأنك لن تكون أبداً محروماً. كلما زاد الظلام في العالم، كلما سطع نورك. يعلن الكتاب المقدس أن الخليقة كلها تنتظر استعلان – استنارة وإشراق – أبناء الله (رومية 8: 19).
إنه وقتك المحدد للتألق لقد أقامك الله لتقدم الإجابة والاتجاه الذي يحتاجه العالم. أنت نور العالم لذلك أنهض وأستنير، لأن هذا هو وقتك. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file