القائمة إغلاق

لا أعذار No Excuses

.”فأجابَني الرَّبُّ وقالَ: «اكتُبِ الرّؤيا وانقُشها علَى الألواحِ لكَيْ يَركُضَ قارِئُها”. (حبقوق 2: 2)

من الأشياء التي يجب أن تضمنها في حياتك الشخصية التخلص من الأعذار. افعل ما يجب عليك فعله، قل ما يجب أن تقوله- في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة. عندما تريد أن تعيش حياة مجد، وقوة، ونجاح، وتأثير، فأنت تتجنب الرداءة والأعذار. طالما أنك تختلق الأعذار، فلا يمكنك أن تكون ممتازًا. كن معروفًا بالتميز والمجد، لأن هذه هي دعوتك في المسيح. لقد دعاك لتُظهر أفعاله الرائعة وفضائله وكمالاته وامتيازه وحكمته:”… لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ. ” (بُطرُسَ الأولَى 2: 9)

ما هي الرؤية التي وضعها روح الله في قلبك لتحقيقها بحلول نهاية العام؟ راجع الوضع الحالي واتخذ قرارًا لن تكون هناك أعذار. حافظ على تركيزك وانضباطك؛ أخبر نفسك أنه لن تكون أقل من التميز. كن متحدياً وتحفز بالفرحة وتوقع النهاية الممتازة. يماطل الكثيرون، ويقدمون الأعذار لضعف أدائهم أو عدم فعاليتهم. اختر الفوز. اختر النجاح. النجاح يقاس في مراحل مختلفة. لذا، ابذل قصارى جهدك الآن، ثم انتقل إلى المرحلة التالية. افعل الشيء الصحيح في الوقت المناسب للغرض الصحيح. كن متسقاً. كن مجتهداً. لا تكن ذلك الشخص الذي يبدأ الأشياء دائمًا ولكنه لا يكملها أبدًا. ثابر على تحويل رؤيتك إلى حقيقة. أنت كفايتك في اكتفاء المسيح (كورنثوس الثانية 3: 5). فيه، أنت على مستوى أي مهمة؛ يمكنك أن تفعل كل شيء من خلال المسيح الذي يقويك (فيلبي 4: 13)

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.