القائمة إغلاق

لا تتوسل … استخدم اسمه Don’t Beg…Use His Name

لذلكَ رَفَّعَهُ اللهُ أيضًا، وأعطاهُ اسمًا فوقَ كُلِّ اسمٍ، لكَيْ تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ (فيلبي 2: 9). -10).

إذا وجدت كمسيحي أنك تبكي دائماً وتتوسل الله في الصلاة من أجل احتياجاتك، فأنت لا تعيش باسم يسوع. نحن لا نتوسل باسمه. لا تتوسل إليه من أجل صحتك أو من أجل أي شيء. إنها صفعة على وجهه. إنه مثل طفل يتوسل أباً مسؤولاً لتناول الإفطار أو العشاء. إنه يحبك أكثر من ذلك.

 هل تعتقد أن الله لا يعلم أنك تعاني من ألم في جسدك؟ هل تعتقد أنه لا يعرف أنك تعاني من الصداع النصفي؟ أو أنك متأخر في فواتيرك؟ إنه على علم. لكنه يريدك أن تغير الأشياء. لديك سلاح، أداة؛ اسم يسوع. استخدمه لإحداث تغيير في جسمك وأموالك وأي مجال آخر في حياتك.

 “استيقظ وكن كما صنعتك؛ أدرك القوة التي في اسمي واستخدمها لتجعل حياتك مجيدة دائماً ” هذا ما يقوله الرب لك حتى الآن. تخلص من الألم واخرج من هذا الموقف المؤلم. باسمه، لديك الحق في رفض أي شيء ليس من الله في حياتك. كل مرض وسقم وظرف ينحني لهذا الاسم.

 لا يهم ما يزعجك. لا داعي للبكاء طلباً للمساعدة. تحدث بكلمات باسمه، وستندهش من السرعة التي ستسير بها الأمور لصالحك. تدرب على استخدام هذا الاسم، وابني إيمانك عليه من خلال الكلمة. انه نمط الحياة. عليك أن تنمو فيه. إنه بيئة تعيش فيها. استخدمه في كل مجال من مجالات حياتك. هذا ما يخبرنا به الكتاب المقدس: “وكُلُّ ما عَمِلتُمْ بقَوْلٍ أو فِعلٍ، فاعمَلوا الكُلَّ باسمِ الرَّبِّ يَسوعَ، شاكِرينَ اللهَ والآبَ بهِ.” (كولوسي 3: 17). هللويا.

 المزيد من الدراسة:

 يوحنا 14: 13-14، مرقس 16: 17-18،

 ميخا 4: 5

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )