القائمة إغلاق

لا تسأل الله “كيف؟ Don’t Ask God “How?”


 “لكن الناس الذين يجعلهم إيمانهم مقبولين لدى الله لن يسألوا أبدًا” من سيصعد إلى السماء لينزل المسيح؟ “ولا يسألون،” من ينزل إلى عالم الموتى ليقيمه؟ ” (رومية 10: 6 الترجمة الإنجليزية CEV).
 يجب أن نتعلم ألا نسأل الله السؤال “كيف؟” لا تسأله كيف ستحدث المعجزة التي تتوقعها. اترك “كيف” له. توقف عن محاولة اكتشاف كيف سيعمل إيمانك وينتج المال الذي تحتاجه. لا تسأل الله كيف سيأتي الطفل المعجزة الذي تتوقعه. لا تسأله كيف ستجتاز هذا الاختبار. لا تسأله كيف سيحدث الشفاء.
 مسؤوليتك هي الاستمرار في السير حسب كلمة الله؛ افعل ما يخبرك به. “كيف” متروك له. قد يكون التحدي الذي تواجهه كبيرًا جدًا، لكن اعلم أن الله قادر على تجاوز الحد بوفرة فوق كل ما يمكنك أن تطلبه أو تفكر فيه أو تتخيله. الله أكبر من أن يُسأل السؤال، “إذن، كيف سيحدث هذا؟” فهو لك “الكيف”.
 لذلك، عندما يخبرك بأي شيء، آمن فقط. هذا كل ما يتطلبه الأمر. قال يسوع “آمن فقط” (لوقا 8: 50). عندما طلب الله من إبراهيم أن يقدم ابنه الوحيد إسحاق ذبيحة، أطاع على الفور. لم يسأل “يا الله كيف سأكون أبا لأمم كثيرة إذا قدمت ابني الوحيد ذبيحة؟”. لقد ترك ذلك لله.
 هذا هو الإيمان. لا يسأل الله كيف. بدلاً من ذلك، فإنه يقبل، ويؤمن، ويؤيد كلمة الله على أنها الحقيقة – الحقيقة والحكم الوحيد الذي تعيش به.

 دراسة أخرى: أفسس 3: 20؛ إرميا 32: 27

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$
ملاحظة Note