القائمة إغلاق

لا تسمح للمشتتات Don’t Allow Distractions

لا تُحِبّوا العالَمَ ولا الأشياءَ الّتي في العالَمِ. إنْ أحَبَّ أحَدٌ العالَمَ فلَيسَتْ فيهِ مَحَبَّةُ الآبِ. (يوحنا الأولى 2: 15).

 لقد قدم المسيح يسوع بالفعل كل ما تحتاجه لتكون منتصراً وناجحاً ومزدهراً في الحياة. لذلك، ليس لديك سبب لتشتت انتباهك أو تجعل تركيزك بعيداً عن تلبية دعوته في حياتك.

يمكن أن تأتي المشتتات بطرق مختلفة لإعاقة شغفك، وتمنعك من أن تكون كل ما قدّره لك الرب. يمكن أن تأتي في شكل احتياجات؛ الأشياء التي تريدها أو الأشياء التي تريد القيام بها، سواء كانت تعمل أم لا. يمكن أن تأتي المشتتات أيضاً من أشخاص مثل الأقارب والآباء والأصدقاء الذين يحاولون تحويل تركيزك إلى شيء مختلف عن دعوة الله لحياتك.

ومع ذلك، وبغض النظر عن الطريقة التي تأتي بها المشتتات في الظل، ارفض السماح لها. افهم أنه كمسيحي، خاصة عندما يكون لديك تأثير في الإنجيل، فإنك ستواجه اضطهاداً؛ سيكون هناك من سيكون ضدك، أو حتى يكرهك، لكن هذا لا ينبغي أن يكون مفاجأة لك على الإطلاق. قال يسوع، “… إنْ كانوا قد اضطَهَدوني فسيَضطَهِدونَكُمْ…”. (يوحنا 15: 20). لكن خمن ماذا؟ لا فرق بين من هو ضدك. أنت منتصر إلى الأبد. أنت أكثر من مجرد منتصر.

 يمكن أن تأتي المشتتات من الشيطان أيضاً. يمكنه أن يجلب لك أفكاراً مثل، “هل تعتقد أنه من المفترض أن تكون مسيحياً؟ ماذا فعلت هذه المسيحية حتى من أجلك؟ “. لا تفكر في مثل هذه الأفكار؛ عندما يأتون، أدحضهم وقل: “اذهب من هنا، أيها الشيطان، لأنك لا تخلص الأشياء التي هي من الله، بل الأشياء التي للناس”.

 استمر في تأجيج حبك للسيد، وارفض السماح لأي شيء بتبديد حماستك؛ أي شيء يمنعك من تقديم أفضل ما لديك في الإنجيل. بمجرد أن تكون قادراً على التخلص من عوامل التشتيت في حياتك، ستلاحظ تحسينات ملحوظة في شخصيتك وإنتاجيتك وتأثيرك. حافظ على تركيزك؛ أجعل أفضل ما لديك للرب ولأبديته.

 المزيد من الدراسة:

 كورِنثوس الأولَى 7: 35

 عبرانيين 12: 1-4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )