القائمة إغلاق

لا تفقد أعصابك Don’t Chicken Out!

 “فقُلتُ: «لا أذكُرُهُ ولا أنطِقُ بَعدُ باسمِهِ». فكانَ في قَلبي كنارٍ مُحرِقَةٍ مَحصورَةٍ في عِظامي، فمَلِلتُ مِنَ الإمساكِ ولَمْ أستَطِعْ. “. إرميا 20: 9

 يخبرنا إرميا 20 كيف واجه النبي إرميا أوقاتاً صعبة في مرحلة ما من حياته. كان أصدقاؤه قد خانوه، وكان بعض الناس الذين يكرهون شجاعته ينتظرون زلاته لينتقموا منه. لقد كان وقت ضغط هائل، لكن إرميا لم يهدأ. كان عليه فقط أن يتكلم ويعلن رسالة الله. لم يكن هناك شيء سيطفئ نار عشقه وشغفه للرب (إرميا 20: 9).

 كان الرسول بولس في موقف مشابه، لكن اقرأ ما قاله: “ولكنني لَستُ أحتَسِبُ لشَيءٍ، ولا نَفسي ثَمينَةٌ عِندي، حتَّى أُتَمِّمَ بفَرَحٍ سعيي والخِدمَةَ الّتي أخَذتُها مِنَ الرَّبِّ يَسوعَ، لأشهَدَ ببِشارَةِ نِعمَةِ اللهِ. “(أع 20: 24). كلمات عميقة. لقد فهم إرميا أن الذي معه كان أعظم بكثير من كل أعدائه مجتمعين، لذلك أكد بجرأة، “ولكن الرَّبَّ مَعي كجَبّارٍ قديرٍ. مِنْ أجلِ ذلكَ يَعثُرُ مُضطَهِديَّ ولا يَقدِرونَ. خَزوا جِدًّا لأنَّهُمْ لَمْ يَنجَحوا، خِزيًا أبديًّا لا يُنسَى. “(إرميا 20: 11).

 ألقِ نظرة على بيئتك ومنزلك ومدرستك ومدينتك وأمتك، وقل لنفسك، “سأجلب مجد الله إلى هذا المكان؛ سأعلن الإنجيل وأحرص على تأسيس ملكوت الله في قلوب الناس هنا “. حتى لو اندلعت المتاعب والاضطهاد من كل جانب، أنا ابق قوياً. لا تفقد أعصابك. اتخذ موقفاً من أجل الإنجيل. لا تسكت. دع ربح النفوس يكون على رأس أولوياتك. لتكن أكبر رغباتك وسعيك وراء تسبيح اسم الرب وإعلان مجده.

 اعترافات

أبي العزيز، أشكرك على إتاحة الفرص لي للوصول إلى الناس في كل مكان بكلمتك. أنا لا أخجل من إنجيل المسيح، لأنه قوة خلاصك لكل من يؤمن. لذلك، أنا ملتزم بنشر الإنجيل للجميع، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )