القائمة إغلاق

لا تقلق من أهدافك وأحلامك Don’t Fret Over Your Goals and Dreams

فلا نَفشَلْ في عَمَلِ الخَيرِ لأنَّنا سنَحصُدُ في وقتِهِ إنْ كُنّا لا نَكِلُّ. (غلاطية 6: 9).
يشعر بعض الناس بالاضطراب، لدرجة اليأس تقريبًا عندما يبدو أنهم لم يتمكنوا من تحقيق أهدافهم للنجاح في غضون إطار زمني معين. لا تكن بهذه الطريقة. عندما تتعرض لضغوط بسبب ما تريد تحقيقه خلال فترة زمنية معينة، فإنك تصبح عبداً للوقت. استخدم وقتك واستثمره بحكمة، ولكن لا تكن عبداً للوقت. وضع موسى هذا في الاعتبار عندما صلى إلى الرب “إحصاءَ أيّامِنا هكذا عَلِّمنا فنؤتَى قَلبَ حِكمَةٍ.” (مزمور 90: 12). كل يوم تعيش فيه هو فرصة لإنجاز الكثير، لذا حدد يومك بشكل صحيح. عش أفضل ما لديك كل يوم. افعل ما يجب أن تفعله سعياً وراء غرضك الممنوح من الله، وثق في قوة روح الله لتضعك في مكانك. لكن أثناء ذلك، كن مدركًا أنك تعيش في الأبدية- عالم الله في الحياة حيث يكون الوقت منقطعاً. علاوة على ذلك، النجاح نسبي. بعبارة أخرى، يتم قياسه في مراحل مختلفة. لذا، لا تصبحوا بائسين فقط لأنكم لم تروا كل النتائج التي تريدونها. راجع مكانك في الوقت الحالي وقم بإجراء التعديلات اللازمة؛ تشرب التعلم المطلوب وأمضي قدما.
النجاح أيضا بالنعمة. لذلك، كن أكثر وعياً بميزة النعمة؛ قدرة الله الإلهية تجعلك تتفوق بما يتجاوز أحلامك. يقول مزمور 37: 4-5 “وتَلَذَّذْ بالرَّبِّ فيُعطيَكَ سؤلَ قَلبِكَ. سلِّمْ للرَّبِّ طريقَكَ واتَّكِلْ علَيهِ وهو يُجري. “
ليس هناك ما هو صعب أو مستحيل مع الرب (إرميا 32: 27). لذلك ثق به. إنه معوض للوقت والسنوات الضائعة (يوئيل 2: 25). ثق بقدرته على جعلك كل ما يريده لك. إنه متحمس أكثر من أي وقت مضى بشأن نجاحك. يمكنه أن يفعل من أجلك أو يجعلك تحقق في ثانية، ما كان من الطبيعي أن تستغرق خمس أو عشر سنوات لتحقيقه. لذلك، تمسك بكلمته وأرفض الانزعاج أو الذعر بشأن أهدافك وأحلامك.
قل هذه الكلمات ورائي، “الرب يجعل كل الأشياء جميلة في وقتها وقد أكمل كل ما يهمني. أنا أستمتع بأيامي في الازدهار والوفرة بينما أحقق مصيري في المسيح. طريقي هو كالضوء الساطع الذي يضيء أكثر إشراقًا وإشراقًا إلى اليوم المثالي. هللويا.
يوئيل 2: 25؛ متي 6: 31-32؛ فيلبي 4: 6-7


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.