القائمة إغلاق

لا تلمس مسحائي Touch Not My Anointed

.”… لا تمَسّوا مُسَحائي، ولا تُسيئوا إلَى أنبيائي». ” (مزمور 105: 15).

 قال الله لإبراهيم “وأُبارِكُ مُبارِكيكَ، ولاعِنَكَ ألعَنُهُ….” (تكوين 12: 3). أليس هذا ساخر. بسبب إبراهيم ستأتي بركات الله على الإنسان. من ناحية أخرى، فإن مصير إنسان آخر بسبب إبراهيم هو لعنة. أي شخص يأتي ضدك يضع نفسه تحت اللعنة، وبالتالي سيعيش في بؤس بقية حياته. لا فرق إذا كان شخصًا واحدًا، أو اثنان، أو عشرة، أو عشرين شخصًا أو أكثر، فهم جميعًا يعملون في ظل مصير مغلق. لهذا السبب يجب أن تكون حريصًا جدًا على الأشياء التي تقولها عن أي رجل لله. من المؤسف أن بعض المسيحيين نصبوا أنفسهم ليكونوا منتقدين في بيت الله. هم عرضة لانتقاد الرجال الذين مسحهم الله. هؤلاء الناس سوف يوقعون أنفسهم في المشاكل فقط لأن الله لم يعطي أي رجل مثل هذه المسؤولية؛ هذه مسؤولية الله وحده. كانت مريم نبية وأخت موسى. ومع ذلك، عندما تكلمت ضد موسى، وبخها الرب وأصيبت بالبرص (عدد 12: 1-10). إذا كان الله يستطيع أن يفعل ذلك لنبيه، ألا تعتقد أن أسوأ من ذلك يمكن أن يحدث لأي شخص آخر. إن أي رجل يؤذي ممسوحه قد جلب لعنة ليس فقط على نفسه ولكن أيضًا على أسرته وأجيال عديدة بعده. الله القدير قال “لا تمَسّوا مُسَحائي ولا تؤذوا أنبيائي.” (أخبارِ الأوَّلُ 16: 22). تذكر أن النار نفسها التي أضاءت لبني إسرائيل أضرمت المصريين بظلام دامس. أحثك على الابتعاد عن أي شيء قد يجعل الروح القدس ينقلب عليك. “لا تمَسّوا مُسَحائي ولا تؤذوا أنبيائي.”. لا تلمسهم بيدك ولا بكلامك. لا تلمسهم بقلمك أو منشورك. كن حكيماً، لأن الله قال إنك لن تكون بريئا إذا فعلت ذلك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.