القائمة إغلاق

لا تهتم بشيء Have No Cares Whatsoever

 لا تهتَمّوا بشَيءٍ، بل في كُلِّ شَيءٍ بالصَّلاةِ والدُّعاءِ مع الشُّكرِ، لتُعلَمْ طِلباتُكُمْ لَدَى اللهِ…. (فيلبي 4: 6-7).

إذا اكتشفت بالفعل أن الله قد باركك كثيراً، ولديك كل الموارد التي تحتاجها لأي شيء على الإطلاق، فكيف ستعيش كل يوم؟ هل ستظل قلقاً بشأن أي شيء؟ أنا متأكد من أنك لن تفعل ذلك. أعني، لديك كل شيء، ويمكنك الاستمتاع بكل ما أنعم الله عليك به على الأرض؛ لن تهتم بشيء في العالم.

لكن هل تعلم أن هذه هي الطريقة التي يتوقع أن تعيش بها كل يوم؟ يجب ألا تهتم أبداً…. لأن الله بالفعل باركك بكل شيء: كل الموارد- الروحية والجسدية- التي تحتاجها لتعيش حياة تقية وناجحة. أولئك الذين ليس لديهم هذا الوعي هم من ينفعلون ويقلقون في الحياة.

 قال الرب يسوع في إنجيل متى 6: 25، “«لذلكَ أقولُ لكُمْ: لا تهتَمّوا لحَياتِكُمْ بما تأكُلونَ وبما تشرَبونَ، ولا لأجسادِكُمْ بما تلبَسونَ… “. هذه هي تذكرتك لحياة خالية من القلق. اقرأ كلماته في متى 6: 32 بينما يتابع في نفس الموضوع: “… لأنَّ أباكُمُ السماويَّ يَعلَمُ أنَّكُمْ تحتاجونَ إلَى هذِهِ كُلِّها.” كم هذا جميل.

 قبل أن تولد، كان الله يعرف بالفعل كل ما تحتاجه، وفي محبته جعلها متاحة لك في المسيح، حتى قبل أن يكون لديك أي شعور أو “إيمان” بالتفكير في سؤاله. قال في كورِنثوس الأولَى 3: 21، “… فإنَّ كُلَّ شَيءٍ لكُمْ:”. لا عجب أن يقول داود بهذه الثقة، “الرَّبُّ راعيَّ فلا يُعوِزُني شَيءٌ. “(مزمور 23: 1)

 في حياتك ارفض القلق. إنه شيء عليك أن تمارسه بوعي. ثق بالرب وفي كل ما فعله من أجلك وأتاحه لك في المسيح يسوع. بدلاً من القلق، الذي لن يغير وضعك في المقام الأول، وجه التماسك إلى الرب؛ مع الشكر، قدم طلباتك إليه. اختر حياة النعم وأرفض الهم والقلق. ستندهش من الأبواب التي ستفتح لك؛ بركات الله التي ستبدأ في العمل في حياتك دون قيود. التسبيح لله إلى الأبد. المزيد من الدراسة:

 بُطرُسَ الأولَى 5: 6-7؛ بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 1-4؛

 متي 6: 31-34

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )