القائمة إغلاق

لا سحر ضدك No Enchantment Against You

“إنَّهُ ليس عيافَةٌ علَى يعقوبَ، ولا عِرافَةٌ علَى إسرائيلَ…. ” (عدد 23: 23).”

 في العهد القديم، غضب بالاق ملك موآب على إسرائيل واستأجر النبي المسمى بلعام للعنة إسرائيل. ومما زاد من استياء بالاق، أنه في كل مرة كان فيها بلعام يلعن إسرائيل، كانت البركات تخرج من فمه. فقال لبالاق “إنّي قد أُمِرتُ أنْ أُبارِكَ. فإنَّهُ قد بارَكَ فلا أرُدُّهُ. “(عدد 23:20).

 تخلى بلعام في النهاية عن محاولته للعن إسرائيل بعد ثلاث محاولات فاشلة. يقول الكتاب المقدس أنه رأى أنه يسعد الرب أن يبارك إسرائيل. وهكذا، رفض الاستمرار في طلب السحر ضد إسرائيل (عدد 24: 1). بعبارة أخرى، أدرك أنه من العبث أن يلعن أو يلفق المخططات السلبية ضد أولئك الذين باركهم الرب. وكان استنتاجه في الموضوع هو ما قرأناه في الآية الافتتاحية. انظر كيف يضعها الكتاب المقدس للبشارة: “إنَّهُ ليس عيافَةٌ علَى يعقوبَ، ولا عِرافَةٌ علَى إسرائيلَ …”.

 اليوم، لا تزال مثل هذه الأشياء تحدث: يذهب الناس إلى كهنة الفودو والسحرة والعرافين لوضع لعنة على زميل أو شخص يعتبرونه عدوًا. في بعض الأحيان، قد يصاب الأشخاص الذين لم يكن لديهم أي تاريخ أو أثر للمرض فجأة بمرض عضال أو حتى يصابوا بالجنون نتيجة لعنة توضع عليهم. في كثير من الأحيان، أولئك الذين تعرضوا للعن لا يدركون حتى أنها لعنة تعمل ضدهم؛ مشاكلهم تتحدى كل جهد طبي أو بشري.

 ولكن هللويا. بمجرد أن تولد من جديد، لا يمكن لأحد أن يلعنك، لأنك مبارك من الرب. الخليقة الجديدة هي مباركة من الله. نحن مختاريه: “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ…” (بطرس الأولى 2: 9).

 لا تخف أبدًا من أي مشعوذ، أو ساحر، أو كاهن فودو؛ أفعالهم ضدك لا طائل من ورائها، مهما حاولوا. لا يمكنك أن تكون مفتونا. لا يمكنك أن تكون مسحورا. لا يمكنك أن تلعن. أنت تسلك بالبركات فقط، ولا يمكن أن تتحقق في حياتك إلا كلمة الرب المباركة. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$