القائمة إغلاق

لا شروط إضافية No Additional Conditions

(لا يوجد شيء أكثر للقيام به لجعل الله يحبك أكثر)
” كما (في حبه) اختارَنا (في الواقع انتزعنا من تلقاء نفسه بنفسه) فيهِ قَبلَ تأسيسِ العالَمِ، لنَكونَ قِدّيسينَ (مكرسين ومتفانين له) وبلا لومٍ قُدّامَهُ في المَحَبَّةِ،
أفسس 1: 4
لا يحتاج أي مسيحي إلى “دفع أي ثمن إضافي”، خارج ما دفعه المسيح بالفعل، لكي نتمتع بحياة غير عادية، ولكي نكون كل ما يريده الله منا أن نكونه. فكر في الأمر: ماذا فعل داود لكي يختاره الله ويجعله ملكاً لإسرائيل؟ لا شيء مطلقاً. ما الذي فعله إبراهيم لكي يختاره الله ويقول: “سأجعلك أمة عظيمة؛ سأباركك وأجعلك بركة، ومن خلالك أنت ونسلك، سيتبارك العالم كله “(اقرأ سفر التكوين 12: 1-3؟ مرة أخرى ، مثل داود، لم يفعل إبراهيم شيئاً؛ لقد كان ببساطة اختيار الله.

ماذا فعل يوسف لأبيه يعقوب ليحبه ويعطيه معطفاً بألوان كثيرة؟ كان أحد أبناء يعقوب، لكن والده كان يحبه. لم يكن أول ولا آخر ولد لوالده؛ لذلك ، لم يكن حب والده له مشروطاً مسبقاً بناء على موقفه بين أخوته. لقد كانت ببساطة مسألة اختيار. بارك الله بني إسرائيل بسبب حبه لآبائهم إبراهيم وإسحق ويعقوب. لم يكن لأنهم فعلوا أي شيء. كان ببساطة نتيجة حبه. إنه نفس الشيء معك اليوم. يحبك الله، وقد أهلك أن تكون شريكاً في ميراث القديسين في النور (كولوسي 1: 12). إنه ميراثك في المسيح لتستمتع بحياتك وتعيش أفضل ما لديك لمجد الله. لم يخلقك للتدمير. عندما تلقى يسوع الخل على الصليب، قال: “قد أُكمل” (يوحنا 19: 30). أعلن نهاية المعاناة للبشرية جمعاء. الآن، أي شخص يؤمن به ويقبل تضحياته البديلة يتم إدخاله تلقائياً في حياة السيادة المتعالية. كانت تضحيته كافية. كل ما يريده الآن هو أن تستفيد من نعمته. استمتع بالمجد الذي نتج عن معاناة المسيح. لا يوجد شيء عليك القيام به أكثر مما فعله بالفعل.

صلاة:

ربي الغالي، أشكرك على القوة التي تأتي لي من كلمتك. شكراً لك على الحياة التي تلقيتها من خلال قيامة المسيح من بين الأموات. لقد جعلتني هدفا لحبك، وأزدهاري ورفاهيتي هي مسرتك، باسم يسوع. آمين

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.