القائمة إغلاق

لا شيء يمكن أن يسقطك Nothing Can Put You Down

لأنَّ كُلَّ مَنْ وُلِدَ مِنَ اللهِ يَغلِبُ العالَمَ. وهذِهِ هي الغَلَبَةُ الّتي تغلِبُ العالَمَ: إيمانُنا. (يوحنا الأولى 5: 4).

 هناك حياة أسمى في المسيح- حياة روحية قبلناها كمسيحيين. نحن لسنا عاديين. لسنا ضحايا في هذا العالم. لقد ولدنا منتصرين. تقول رسالة كورنثوس الثانية 2: 14 “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يَقودُنا في مَوْكِبِ نُصرَتِهِ في المَسيحِ كُلَّ حينٍ، ويُظهِرُ بنا رائحَةَ مَعرِفَتِهِ في كُلِّ مَكانٍ.”. هذه حياتك؛ أنت تنتصر كل يوم وفي كل مكان وفي كل شيء.

 بالطبع، هناك من يعتقد أن الحياة ليست “مفروشة بالورود”. إنها مليئة بـ “الصعود والهبوط”، لكن سبب تفكيرهم بهذه الطريقة هو جهلهم. من المفترض أن تعيش منتصراً على كل موقف تواجهه، لأن المسيح فيك. جعلتك تضحية يسوع بالنيابة عنك واحداً مع الله، وأدخلتك في حياة النصر هذه.

 يقول الكتاب المقدس، “… أقامَهُ مِنَ الأمواتِ، وأجلَسَهُ عن يَمينِهِ في السماويّاتِ، فوقَ كُلِّ رياسَةٍ وسُلطانٍ وقوَّةٍ وسيادَةٍ، وكُلِّ اسمٍ يُسَمَّى ليس في هذا الدَّهرِ فقط بل في المُستَقبَلِ أيضًا، “(أفسس 1: 20-21). هذا ليس كل شيء؛ كما أن الله”… أحيانا مع المَسيحِ -بِالنِّعمَةِ أنتُمْ مُخَلَّصونَ- وأقامَنا معهُ، وأجلَسَنا معهُ في السماويّاتِ في المَسيحِ يَسوعَ،” (أفسس 2: 5-6).

 أقامكم الله مع المسيح. أنت جالس معه في المجد، فوق كل رياسة، وسلطان، وقوة، وسيادة، وكل اسم يتم تسميته، ليس فقط في هذا العالم، ولكن أيضًا في ما سيأتي. أنت جالس في مكان سلطته وقوته، وهذا هو سبب عدم قدرتك على الهزيمة. هذا هو السبب في أنه لا يوجد شيء يمكن أن يحبطك، لأن الذي فيك أعظم من الذي في العالم (يوحنا الأولى 4: 4).

 لا يهم ما كانت تجربتك في الحياة. لا يهم كم من الوقت قد عانيت أو كنت في الظلام؛ النور جاءك. تم الكشف عن الحق: المسيح هو حياتك وقوتك وانتصارك. أنت أعظم من منتصر. لقد ولدت لتتحلى بالسيادة، وتعيش منتصراً كل يوم. هللويا.

 لقد ولدت منتصراً، وأنا أعيش منتصراً على الشيطان، وظروف الحياة، والظروف الاقتصادية لهذا العالم، وغيرها من المشاكل التي تدمر حياة الناس. أنا أعيش حياة فائقة، أعلى بكثير من تأثيرات العالم المفسدة، بقوة الشخص الأعظم الذي يعيش فيَّ. أنا منتصر في المسيح يسوع الآن ودائماً. مُبارك الله.

 دراسة أخرى:

 يوحَنا الأولَى 4: 4 أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ.

 لوقا 10: 19 ها أنا أُعطيكُمْ سُلطانًا لتَدوسوا الحَيّاتِ والعَقارِبَ وكُلَّ قوَّةِ العَدوِّ، ولا يَضُرُّكُمْ شَيءٌ.

كورِنثوس الأولَى 15: 57 ولكن شُكرًا للهِ الّذي يُعطينا الغَلَبَةَ برَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.