القائمة إغلاق

لا يوجد شيء عتيق فيك There’s Nothing Old in You

كورِنثوس الثّانيةُ 5: 17 “إذًا إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيحِ فهو خَليقَةٌ جديدَةٌ: الأشياءُ العتِيقَةُ قد مَضَتْ، هوذا الكُلُّ قد صارَ جديدًا.”.

 “الأشياء العتيقة قد ولت؟ وهذا بالتأكيد يشمل هذا السرطان في رئتي” فكرت تارا. كانت قد اكتشفت مؤخرًا كورنثوس الثانية 5: 17 بعد أن أعطت قلبها للمسيح. لقد تعلمت في الكنيسة أن تعلن الكلمة دائمًا، وهذا ما فعلته بإعلانها لنفسها كل يوم: أنا خليقة جديدة في المسيح وكل الأشياء القديمة قد ولت. لذلك، هذا السرطان ينتقل من جسدي باسم يسوع. استمرت في القيام بذلك لعدة أسابيع، وفي الفحص الشهري التالي بالمستشفى، صُدم أطبائها لعدم العثور على أي أثر للسرطان في جسدها

 إذا نظرت عن كثب إلى الآية الافتتاحية مرة أخرى، ستلاحظ شيئًا رائعًا:… هوذا الكُلُّ قد صارَ جديدًا.. والكلمة كل تعني كل شيء لا يوجد استثناء. لاحظ الأزمنة أيضًا: الأشياءُ العتِيقَةُ قد مَضَتْ، هوذا الكُلُّ قد صارَ جديدًا. مجداً لله. لذلك، عندما ينظر إليك الله، يرى أن كل ما كان خطأ في حياتك قبل أن تولد مرة أخرى قد انتهى الآن. قد لا تشعر أو تعتقد ذلك، لكن هذا لا ينفي حقيقته. علاوة على ذلك، هذا هو سبب إخباره لك، لأنك لا تستطيع أن تعرف أي طريقة أخرى إلا من خلال الكلمة.

 كيف يجب أن ترد الآن بعد أن عرفت؟ قد لا تزال تشعر بأعراض المرض، أو حتى ترى ورماً في جسدك، لكن الله يقول إنه مات؛ لذلك استمر في قول ما قاله الله، أيها الورم، لقد مُت. أيها المرض، لقد ذهبت إلى الأبد. لقد أصبح جسدي جديدًا، لأن لدي الآن حياة جديدة، وهذه الحياة الجديدة لا تُنفذ المرض أو السقم أو العجز. هذا يصبح إعلانك وتعبيرك عن إيمانك. على أساس كلام الله. أنت تثق في كلمته التي، في الواقع، كل الأشياء قد أصبحت جديدة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.