القائمة إغلاق

لديك حفلة تسبيح Have A Praise Party

“ولَمّا استَشارَ الشَّعبَ أقامَ مُغَنّينَ للرَّبِّ ومُسَبِّحينَ في زينَةٍ مُقَدَّسَةٍ عِندَ خُروجِهِمْ أمامَ المُتَجَرِّدينَ وقائلينَ: «احمَدوا الرَّبَّ لأنَّ إلَى الأبدِ رَحمَتَهُ».”. (أخبار الأيام الثانية 20: 21).

العبادة هي إحدى طرق تفعيل قوة الله. في جميع أنحاء الكتاب المقدس، نجد روايات ملهمة عن كيف أنقذ الله شعبه من الدمار والمواقف الأليمة عندما فعَّلوا قوته في التسبيح والعبادة. وخير مثال على ذلك عندما جاءت ضد يهوذا ثلاث أمم- عمون وموآب وجبل سعير. جمع الملك يهوشافاط بحكمة الله كل يهوذا ليطلبوا الرب بالصلاة والصوم. وعندما صلوا كشف الله لهم عن مكان معسكر الأعداء بالضبط، وأعطاهم الاستراتيجية لهزيمتهم.

أخبار الأيام الثانية 20: 22 يقول، “ولَمّا ابتَدأوا في الغِناءِ والتَّسبيحِ جَعَلَ الرَّبُّ أكمِنَةً علَى بَني عَمّونَ وموآبَ وجَبَلِ ساعيرَ الآتينَ علَى يَهوذا فانكَسَروا. “. عندما تواجه تحديات رهيبة، لا داعي للذعر أو القلق. أعبد الرب بدلاً من ذلك. مثل يهوشافاط، لديك “حفلة تسبيح”

لا تنتظر حتى تشعر بالرغبة في الغناء قبل أن تصنع الألحان في قلبك، وترنم للرب. سواء كنت سعيدًا أم لا، فاحمده على كل حال؛ أعبده وأعطيه المجد. تقول رسالة تسالونيكي الأولى 5: 18 “اشكُروا في كُلِّ شَيءٍ، لأنَّ هذِهِ هي مَشيئَةُ اللهِ في المَسيحِ يَسوعَ مِنْ جِهَتِكُمْ.”.

أذكر بولس وسيلا؛ من أجل التبشير بالإنجيل، تعرضوا للتعذيب والسجن في سجن روماني. ولكن عند منتصف الليل صلّوا وسبحوا الله. وبينما هم يقوموا بذلك، تم تفعيل قوة الله وتم تحريرهم بطريقة خارقة للطبيعة (أعمال الرسل 16: 25-26). وقد أدى هذا اللقاء المعجزي إلى خلاص مأمور السجن وعائلته كلها.

قد تواجه اليوم موقفًا صعبًا صليت من أجله واعترفت بأن كل شيء يعمل لصالحك، ولكن لا يبدو أن شيئًا قد تغير؛ لا تستسلم؛ اعبد الرب وأحمده، لأن إلى الأبد رحمته.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP