القائمة إغلاق

لديك كل ما يتطلبه الأمر You Have All It Takes

 وأمّا نوحٌ فوَجَدَ نِعمَةً في عَينَيِ الرَّبِّ.

(التكوين 6: 8).

هذه سنة جديدة، وهي توفر فرصاً هائلة لزيادة العظمة والتقدم. ضع في اعتبارك أن ماضيك لن يكون سيدك؛ لن يكون هذا هو قيدك بغض النظر عن مدى النجاح أو مدى خيبة الأمل الذي كانه.

أحد الأشياء التي يجب عليك فعلها هو البدء مبكراً؛ كن مصمماً على أن تكون في المقدمة في أهدافك. لا تؤجل أو تسوف في أي مشروع أو مهمة. لا تجد نفسك تفعل في شهر مارس، ما يجب عليك فعله في شهر يناير. كن مستيقظًا مبكر. أنا لا أتحدث فقط عن الاستيقاظ بحلول الساعة الرابعة صباحاً، ولكنني أتحدث عن البداية المُبكرة في الأشياء المراد تحقيقها.

كلمة نعمته هي تميزك. هذا ما تحتاجه لتكون متقدماً وناجحاً في كل ما تفعله. جاءت تلك الكلمة إلينا الليلة الماضية بقوة كبيرة في خدمة ليلة رأس السنة؛ أركض معها.

 ضع في اعتبارك أنك لن تكافح في تحقيق أهدافك. في كل مكان تذهب إليه، كن واعياً بنعمة الله، ويد بركاته العظيمة على حياتك. لقد فتح أبواباً جديدة لك، مع فرص لا يمكن تفسيرها إنسانياً. لذلك، انطلق واربح، لأنه هو كل ما تحتاج إليه، وهو قوي فيك؛ حي ويعمل. مجدًا لاسمه إلى الأبد. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$