القائمة إغلاق

لدينا سلطانه ونفوذه We Have His Authority

وأخضَعَ كُلَّ شَيءٍ تحتَ قَدَمَيهِ، وإيّاهُ جَعَلَ رأسًا فوقَ كُلِّ شَيءٍ للكَنيسَةِ، (أفسس 1: 22). كورنثوس الأولي 15: 25 تعلن: “لأنَّهُ يَجِبُ أنْ يَملِكَ حتَّى «يَضَعَ جميعَ الأعداءِ تحتَ قَدَمَيهِ».” لا يتعلق الأمر بحكم المسيح في السماء، بدلاً من ذلك، يتعلق الأمر بحكمه على الأرض. من الناحية القانونية، وضع الله كل شيء تحت أقدام يسوع (أفسس 1: 22). يقول أشعياء 9: 6، “… وتَكونُ الرّياسَةُ علَى كتِفِهِ…” هذا قوي للغاية، لأنه يقدم صلتنا وارتباطنا به. لو قال: “… وتَكونُ الرّياسَةُ علَى رأسه”، لكان هذا يعني الرب يسوع، لأنه هو الرأس، ونحن جسده. لذلك، فإن الرياسة على كتفه تعني ملكه وسلطته وسلطانه على الكنيسة؛ يحملها لنا. هللويا. هذا يعني أنه حتى لو كنت الأقل في الكنيسة – أصغر أُصبع للقدم اليسرى – فأنت لا تزال فوق كل شيء، لأن كل الأشياء وضعت تحت قدميه. هذه حقيقة ثابتة في السماء. قال الله ذلك بالفعل، ولا شيء يمكن أن يغيره. الرب يسوع، من خلال الكنيسة، يجب أن يملك على كل شيء. ما يعنيه هذا هو أنه في هذه الأيام الأخيرة، من المتوقع أن تقوم، وتحمل أسلحة الإيمان، وأن تتقوى في أمور الله. انطق الكلمة بجرأة وشاهدها تتحقق. لقد أعطاك العالم وملأه. لذلك، كن جريئاً وامتلك الأرض. مارس السيطرة والسيادة على حياتك؛ أمر كل عاصفة متضاربة أن تكون هادئة باسم يسوع. ارفض أن تكون مريضاً، أو فقيراً، أو مهزوماً. أحكم على الظروف. هللويا. اعتراف أنا ما يقوله الله إني أنا. المسيح في داخلي هو انتصاري ومجدي في هذه الحياة. أنا عضو في جسده ولحمه وعظامه، أحكم، وأملك، وأسود مع المسيح على العالم والظروف. الذي فِيَّ أعظم من الذي في العالم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file