القائمة إغلاق

لقد أتيت لغرض You Came for A Purpose

“لأنَّنا نَحنُ عَمَلُهُ، مَخلوقينَ في المَسيحِ يَسوعَ لأعمالٍ صالِحَةٍ، قد سبَقَ اللهُ فأعَدَّها لكَيْ نَسلُكَ فيها.” (أفسس 2: 10).

الله له هدف لحياتك. لديه هدف من كل ما يفعله. في يوحنا 10: 10، قال يسوع،”… وأمّا أنا فقد أتَيتُ لتَكونَ لهُمْ حياةٌ وليكونَ لهُمْ أفضَلُ.” تقول رسالة يوحنا الأولى 3: 8 “… لأجلِ هذا أُظهِرَ ابنُ اللهِ لكَيْ يَنقُضَ أعمالَ إبليسَ.”. ثم في لوقا 19: 10، قال، “… لأنَّ ابنَ الإنسانِ قد جاءَ لكَيْ يَطلُبَ ويُخَلِّصَ ما قد هَلكَ».” كان هدفه واضحًا: لقد جاء ليفعل إرادة الآب.

افهم أنك ولدت لغرض؛ جئت لتعمل إرادة أبيك السماوي. قرأنا في أعمال الرسل 26 عن شاول الطرسوسي، الذي كان في طريقه إلى دمشق واجه لقاء مع الرب. نادى الرب باسمه وقال: “… لهذا ظَهَرتُ لكَ، لأنتَخِبَكَ خادِمًا وشاهِدًا…” (أع 26: 16). لا يفعل الله أي شيء بدون قصد. كان سبب ظهوره لشاول، الذي أصبح فيما بعد بولس، هو جعله خادمًا وشاهدًا حتى يأخذ (بولس) الإنجيل إلى الأمم (أعمال الرسل 26: 17).

هل اكتشفت الغرض الخاص بك؟ هل تعلم لماذا ولدت؟ إذا لم تكن قد اكتشفت ذلك، فيمكنك القيام بذلك اليوم. تجرأ على سؤال الرب. سيخبرك. سوف يرشدك إلى هذا الغرض وأنت تسير معه، ويفعل الأشياء التي دعاك للقيام بها.

أنت لم تولد من أجل لا شيء. لقد ولدت لمجد الله. لقد ولدت لتمشي معه وتجلب له الإكرام. لقد خطط من البداية أن تخدمه وتحيا للمسيح. دع هذا الغرض يصبح راسخًا في قلبك وستشهد نموًا ونجاحًا هائلين في حياتك، وفي كل ما تفعله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.