القائمة إغلاق

لقد أنجز غرضه He Accomplished His Purpose

“السِّرِّ المَكتومِ منذُ الدُّهورِ ومنذُ الأجيالِ، لكنهُ الآنَ قد أُظهِرَ لقِدّيسيهِ….. الّذي هو المَسيحُ فيكُم رَجاءُ المَجدِ.”. (كولوسي 1: 26-27).

 دعونا نراجع ثلاثة أجزاء من الكتاب المقدس تشير إلى أن يسوع تمم عمله. الأول في يوحنا 17: 4، حيث قال للآب،”…. العَمَلَ الّذي أعطَيتَني لأعمَلَ قد أكمَلتُهُ.”. كانت المناسبة الثانية على الصليب، عندما قال،”… قد أُكمل…” (يوحنا 19: 30). والثالث موجود في عبرانيين 10: 12-13 ويقول: “وأمّا هذا فبَعدَما قَدَّمَ عن الخطايا ذَبيحَةً واحِدَةً، جَلَسَ إلَى الأبدِ عن يَمينِ اللهِ، مُنتَظِرًا بَعدَ ذلكَ حتَّى توضَعَ أعداؤُهُ مَوْطِئًا لقَدَمَيهِ.”. الرب يسوع، اليوم، جالس وينتظر حتى يوضع أعداؤه موطئ اقدميه. لم يكن ليجلس لو لم ينجز قصده. لكن المشكلة كانت أن معظم الناس لم يعرفوا أبدًا ما جاء من أجله. عندما تقرأ أفسس 3: 3-5، تكتشف أن هدفه الحقيقي من المجيء كان لغزًا. هناك العديد من النبوات المكتوبة عن المسيا ومتى سيولد في هذا العالم. وأتمم كل الأشياء المدهشة المكتوبة عنه. لكن قصده بقي لغزاً للأنبياء.

 ما هو هذا اللغز؟ هذا ما نقرأه في آيتنا الافتتاحية: المسيح فيك، رجاء المجد. هذا هو السر الذي كان مخفيًا منذ الأجيال والأجيال، لكنه ظهر الآن لقديسيه. مجداً لله. لذا، هناك تأكيد، ضمان أن حياتك مجيدة، لأن المسيح فيك. هذا هو أملك في حياة صحية ومزدهرة ونابضة بالحياة وناجحة. لك الحق في الخروج من أي مأزق؛ يمكنك الخروج من الفقر والنقص والعوز بسبب ما أنجزه المسيح نيابة عنك. ما تحتاجه هو أن تصبح أكثر وعيًا بحضوره ومجده في حياتك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.