القائمة إغلاق

للأفكار الإبداعية؛ أنظر للداخل Look Inwards For Creative Ideas!


“ولكن لنا هذا الكَنزُ في أوانٍ خَزَفيَّةٍ، ليكونَ فضلُ القوَّةِ للهِ لا مِنّا. (كورنثوس الثانية 4: 7).
كأبن لله، يقول الكتاب المقدس أياً كان ما تفعله، ينجح: ““فيكونُ كشَجَرَةٍ مَغروسةٍ عِندَ مَجاري المياهِ، الّتي تُعطي ثَمَرَها في أوانِهِ، وورَقُها لا يَذبُلُ. وكُلُّ ما يَصنَعُهُ يَنجَحُ. “(مزامير 1: 3). لا تكن خاملاً أو عاطلاً يجب أن تجد شيئًا أنت جيد فيه؛ شيء جيد لله وجيد للناس، وأفعله. بارك العالم بعمل يديك. انظر إلى الروح القدس الذي فيك لأفكار التميز. تذكر أن النجاح لا يتعلق بالمال. إذا كان لديك الأفكار الصحيحة، وقمت بتأديب نفسك في اتجاه أفكارك، فإن المال سيأتي إليك.
لذا أبتكر أفكاراً رائعة ستعزز تقدم وتطور بيئتك وعالم وقتك. أحد المتطلبات الأساسية للنجاح هو البحث عن حاجة الإنسان، ثم الوصول إلى الوفاء بها. كيف أصبح يوسف “السجين”، رئيس وزراء مصر؟ لقد فعل شيئاً، أستخدم موهبته لخدمة الآخرين والله روج له.
يعتقد بعض الناس أن سبب معاناتهم أو فقرهم يرجع إلى نوع العمل الذي يقومون به. هذا ليس صحيحاً. المشكلة ليست نوع العمل الذي يقومون به؛ لكنه في عقولهم. إن ذهنك هو الذي يحدد ماذا ستصبح، “لأنَّهُ كما شَعَرَ في نَفسِهِ هكذا هو…..” (أمثال 23: 7).
انظر إلى الداخل، وعش من الداخل إلى الخارج. ضع عصارة إبداعك للعمل. مبدئ الازدهار والانتصار من داخلك، لأنهم متأصلون بروحك. لقد أودع الله بروحك كل ما تطلبه من أجل حياة ناجحة. أحفر عميقاً في داخلك وأكتشف الكنز والمواهب التي لديك. وضعهم للعمل، ومسحة الرب سوف تجعلهم ينتجون ويتكاثرون.
صلي بالروح

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$