القائمة إغلاق

للاستمتاع بالكلمة، يجب عليك التحدث بالكلمة To Enjoy the Word, You’ve Got to Talk the Word

“لأنّي الحَقَّ أقولُ لكُمْ: إنَّ مَنْ قالَ لهذا الجَبَلِ: انتَقِلْ وانطَرِحْ في البحرِ! ولا يَشُكُّ في قَلبِهِ، بل يؤمِنُ أنَّ ما يقولُهُ يكونُ، فمَهما قالَ يكونُ لهُ.”. مَرقُسَ 11: 23

الحياة تنتج لك حديقة من كل الكلمات التي قلتها وستقولها على الإطلاق. احصل على هذا لأن هذه هي الحقيقة، وليس هناك حل وسط. كمسيحي، يجب أن تستمر في التحدث بالكلمة فقط؛ إذا كنت تريد أن تعيش بصحة جيدة، فتحدث عن الصحة. إذا كنت ستسير في البر وتنتج دائمًا ثمار البر، فتحدث بالبر؛ في كثير من الأحيان، أعلن بوعي، “أنا بر الله في المسيح يسوع. أنا أنتج ثمار البر”.

عليك أن تقولها لتعيشها. قد تقول،”ماذا لو لم أقل شيئًا؟ كيف ستكون حياتي؟ ” لا يزال لديك حديقة. للأسف، ستكون مليئة “بالأعشاب الضارة” لأنك تركت حديقتك دون رعاية، وستنمو الأعشاب الضارة بالتأكيد من تلقاء نفسها. لذا، حافظ على نفسك في الانتصار والسيادة والازدهار بكلماتك.

لقد فعل الله بالفعل كل ما هو ضروري لك لكي تتمتع بالحياة في المسيح وتتمتع بها بالكامل، من خلال قوة الروح القدس. تقع على عاتقك الآن مسؤولية الحفاظ على الأمور على هذا النحو، وهي بشكل أساسي من خلال اعترافك. أكد باستمرار أنك تتمتع بحياة رائعة. أعلن أنك قد دُعيت إلى المجد والفضيلة؛ إنها حياة القوة والتميز الأخلاقي. قم بعمل هذه التصريحات كل يوم. لا يوجد أي شيء ليس لديك (كورنثوس الأولى 3: 21؛ بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 3) ولا يوجد أي شيء لا يمكنك أن تفعله (فيلبي 4: 13). لذلك، أعلن دائمًا عن الوفرة، والأحكام الخارقة للطبيعة، والقوة، والإمكانيات والانتصارات، وستذهب حياتك في هذا الاتجاه فقط.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.