القائمة اغلق

ماذا بعد أن وٌلدت الميلاد الثانى What After Being Born Again

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

لو قبلت يسوع كمخلص شخصي لحياتك بإيمانك النابع من القلب و اعتراف فمك انه سيد عليك وأنه ابن الله ، انت الان من عائلة الله ، أريد ان اقول لك الإمتيازات التي اصبحت لك الان ، لانك ان لم تكن تعرفها لن تستطيع ان تأخذها ، اريد ان اركز على الامتيازات التي تملكها نتيجة صلاتك الصلاة الخلاصية.

 

انت ابن الله: لانك مولود من الله نفسه.

 

أَمَّا الَّذِينَ قَبِلُوهُ، أَيِ الَّذِينَ آمَنُوا بِاسْمِهِ، فَقَدْ مَنَحَهُمُ الْحَقَّ فِي أَنْ يَصِيرُوا أَوْلاَدَ اللهِ،(يوحنا 12:1)   لقد كنت 100% جنس بشرى فقط. ولكن الان اصبحت 100% جنس الهي وايضأ 100% جنس بشرى. انظر لقد أتى هذا في رسالة بطرس ” اللَّذَيْنِ بِهِمَا أَعْطَانَا اللهُ بَرَكَاتِهِ الْعُظْمَى الثَّمِينَةَ الَّتِي كَانَ قَدْ وَعَدَ بِهَا. وَبِهَذَا صَارَ بِإِمْكَانِكُمْ أَنْ تَتَخَلَّصُوا مِنَ الْفَسَادِ الَّذِي تَنْشُرُهُ الشَّهْوَةُ فِي الْعَالَمِ، وَتَشْتَرِكُوا فِي الطَّبِيعَةِ الإِلَهِيَّةِ ” . (2 بطرس 4:1)

 

أيضا انت لك ميراث. لقد أُبقى هذا الميراث فى السماء ولكنك تستطيع ان تأخذه من هنا على

 

الارض وهذا الميراث يتضمن الشفاء الجسدي والرخاء المادي. الله يريدك ان تعيش هنا افضل حياة كما ان اي أب يريد لابنه ان يعيش افضل حياة  ، ” تَبَارَكَ اللهُ أَبُو رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ! فَمِنْ فَرْطِ رَحْمَتِهِ الْعَظِيمَةِ وَلَدَنَا وِلاَدَةً ثَانِيَةً، (مُعْطِياً إِيَّانَا حَيَاةً جَدِيدَةً) مَلِيئَةً بِالرَّجَاءِ عَلَى أَسَاسِ قِيَامَةِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ مِنْ بَيْنِ الأَمْوَاتِ، 4 وإِرْثاً لاَ يَفْنَى وَلاَ يَفْسُدُ وَلاَ يَزُولُ،(1 بطرس 3:1 – 4)

 

انت الان خليقة جديدة، فصيلة جديد من البشر . كيف هذا؟؟! نعم .

 

كثير من الناس ترى الافلام الخيالية والتى فيها يأتى مخلوق فضائى الى الارض ويتزوج بأمراة ثم تحمل هذه المرأة بطفل هذا المخلوق والذى هو ليس انسان وعندما تنجبه يكون مثل والده ، والغريب هو ان الناس تصدق هذه القصص، لكن دعنى اقول لك شيئاً: نحن المسيحيين حدث معنا نفس هذه القصة.

 

كلمة “خليقة جديدة ”  والتى تأتى فى (2 كورنثوس 17:5) لقد اتت هذه الكلمة فى اللغة اليونانية (الاصلية) نوع جديد او نوع مختلف من البشر او فصيلة جديدة، ” فصيلة ” هي كلمة تُقال على انواع المخلوقات كما عندما نقول ان الانسان لا ينحدر او يأتى من فصيلة القرود.                                             فَإِنَّهُ إِذَا كَانَ أَحَدٌ فِي الْمَسِيحِ، فَهُوَ مخَلوقٌ جَدِيدَ: إِنَّ الأَشْيَاءَ الْقَدِيمَةَ قَدْ زَالَتْ، وَهَا كُلُّ شَيْءٍ قَدْ صَارَ جَدِيداً. (2 كورنثوس 17:5) .                                                                                                            أنت نوع جديد، نوع الهي، نوع الهي من الناس ولست مثل الناس.

 

كل الاشياء القديمة مضت. الاشياء القديمة تعنى الطبيعة الخاطئة التى كانت فيك قد مضت،

 

خطاياك مضت ، لقد اصبحت برٌ الله ، نعم.. بسبب ايمانك اصبحت بار مثل الله،وهذا بسبب تصديقك(ايمانك) وليس بسبب اعمالك التى عملتها او التى سوف تعملها. هذا ما يقوله الكتاب المقدس عنك. أقرا العدد التالي:                                                                                                           فَإِنَّ الَّذِي لَمْ يَعْرِفْ خَطِيئَةً، جَعَلَهُ اللهُ خَطِيئَةً لأَجْلِنَا، لِنَصِيرَ نَحْنُ بِرَّ اللهِ فِيهِ (2كورنثوس 21:5)

 

تُصبح (فيه)، انت تنتمى الى الله، انت دُعيت باسمه: ابن الله

 

يمكنك ان تقرأ الرسائل وتضع علامات او خطوط تحت كل الكلمات التى تحتوى على:

(فيه)… (من خلاله)… (به)… وانسبها لك.. انها لك!!                                                                           (فيه) يتكلم عن يسوع، الكتاب المقدس لا يتكلم عن شخص اخر انه يتكلم عنك انت

انت… انت… ابن الله.                                                                                                                    دعنــي أضفْ لك امتياز اخر اعطاه لك يسوع.                                                                                     الرب اعتقك وحررك من ايدي ابليس، ( ونقلك ) الى (مملكته).

 

عندما تقوم بدراسة هذه المملكة فى الكتاب المقدس ستجد انها مملكة رائعة مليئة بالفرح والبركات لك هنا على الارض و فى السماء.                                                                                                                   ” رَافِعِينَ الشُّكْرَ بِفَرَحٍ لِلآبِ الَّذِي جَعَلَكُمْ أَهْلاً لِلاشْتِرَاكِ فِي مِيرَاثِ الْقِدِّيسِينَ فِي مَلَكُوتِ النُّورِ، هُوَ الَّذِي أَنْقَذَنَا مِنْ سُلْطَةِ الظَّلاَمِ وَنَقَلَنَا إِلَى مَلَكُوتِ ابْنِه المَحَبّوَب .(كولوسى 12:1 – 13)

 

لاحظ معي ان كل الافعال في الماضي لقد حدثت بالفعل عندما صليت انت هذه الصلاة، لقد حدث هذا الامر فى روحك وليس في جسدك البشري ، وعندما تُطعم روحك على كلمة الله ستخرج هذه الامور من روحك الى جسدك الخارجى ، ابليس ليس له شىء ضدك او عليك ، الرب قد هزمه لاجلك وانت الان اعظم من منتصر  في المسيح يسوع.                                                                              ” وَلكِنَّنَا، فِي جَمِيعِ هَذِهِ الأُمُورِ، نُحْرِزُ مَا يَفُوقُ الانْتِصَارَ عَلَى يَدِ مَنْ أَحَبَّنَا. (رومية 37:8)

 

لم يكن الرب يسوع يحتاج ان يهزم ابليس لأجلهِ ، لقد فعل ذلك لاجلك ولاجلي. مجداً للرب.

 

انت تملك حياة أبدية في داخلك الان والتى تبدأ هنا على الارض والتى تعطيك ضمان تأمين

 

الذهاب للسماء. ولكن دعنى اقول لك انه عندما تقبل يسوع مخلصاً لك تصبح فى السماء مُسبقاً، نقرأ هذا في يوحنا ” وَالْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ هِيَ أَنْ يَعْرِفُوكَ (قد فعلت انت ذلك بالصلاة الخلاصية) أَنْتَ الإِلهَ الْحَقَّ وَحْدَكَ، وَالَّذِي أَرْسَلْتَهُ: يَسُوعَ الْمَسِيحَ. ( يوحنا 3:17 )

 

الان يمكنك ان تعيش السماء على الارض من خلال يسوع المسيح الذى انت فيه الان.                                    أخي العزيز وأختي العزيزة هناك الكثير بخصوص القرار الذى انت اخذته.. ما كتبته كان بأختصار.  تهانيَ لك فأن حياتك لن تصبح كما كانت، انك ثمين جدا لان يسوع فى داخلك الان. كل ما تحتاجه ليس ان تصلي الصلاة الخلاصية مرة اخرى لان الله قد قبلك بالفعل.

 

 

ولكن ما تحتاجه هو الاتي:

 

ان تعرف و تكتشف: حقوقك و ميراثك فى هذه المملكة الجديدة.

 

إنها مملكة روحية ولكنها حقيقية كما ان موجات التلفاز حقيقية ولكنها غير مرئية ، وهذا يأتي بدراسة كلمة الله والكتب والمقالات المسيحية.  وهذا كله على الموقع.

 

أن تأخذ ميراثك والذي يُلاقـي كل احتياجاتك التي يمكن ان تواجه أي انسان على الارض.

 

وهذا عن طريق التعلم كيف تسلك بالإيمان.

 

 

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written، collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *