القائمة اغلق

ماذا يحدث حينما يسقط الناس تحت المسحة؟ what is actually happening when people fall under the anointing?

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

س: ما الذي يحدث في الحقيقة حينما يسقط الناس تحت المسحة؟ اريد ان اختبر ذلك. اريد ايضا ان يعرف ما الذي يحدث بعدها.

ج: حسنا، انت تسأل “ما الذي يحدث حينما يسقط الناس تحت المسحة؟” هذا يعني ان مسحة الله اتت عليهم. قد اتت قوته عليهم؛ مسحة الله تكون عليهم. الان، انظر الي ذلك في الكتاب المقدس، اولا، حينما تدرس في العهد القديم، الكتاب يخبرنا كيف ان الكهنة اتوا الي الخيمة -الهيكل- ليعبدوا ويسبحوا الرب، وبينما كانوا يعبدون ويسبحون، كانت المسحة كثيفة. الشكينة مجد الله اتت عليهم فسقطوا ساجدين على الارض (1مل 8: 10- 11). كل الكهنة لم يتمكنوا من الوقوف؛ لم يتمكنوا من ذلك بسبب مجد الله الذي ملأ المكان (2اخ 5: 14)، لان هذا المجد اتى عليهم. وكان ذلك في العهد القديم، مجد الله اتى عليهم فسقطوا ساجدين على الارض، ليس بانفسهم لكن بسبب قوة المجد. تخيل الان… افهم ذلك… في العهد الجديد اتي هذا المجد ايضا على اروحنا. هل تفهم ذلك؟ المجد ياتي على ارواحنا. لذا، في كثير من الاوقات حينما يسقط الناس تحت القوة، فهذا مجد الله. انها قوة الله.

الان، يجب ان تفهم متى يتم استخدام هذه القوة عن طريق روح الله لفعل امور معينة. على سبيل المثال، حينما يتحرر الناس من الارواح الشريرة، احيانا يسقطون كما تلاحظ اثناء خدمة يسوع… حينما كان يطرد الارواح الشريرة، سقط الناس… الارواح الشريرة طرحتهم وخرجت منهم. لذا، هناك حالات مختلفة؛ في بعض الحالات، حينما تاتي قوة الله على الناس لتباركهم، يكون الامر قويا ويسقطون تحت القوة. وايضا، حينما تاتي المسحة على الاخرين، في حالات الارواح الشريرة ايضا، يسقطون تحت المسحة. لكن يمكنك فهم الاختلاف فيما يحدث بعدما يقومون.

في احد المواقف، حينما كان رجل الله، جون وسلي، يعظ منذ سنوات عديدة، وفي اثناء الوعظ، صرخت احدى السيدات وسقطت تحت القوة، وكان الناس متعجبين لما يحدث؛ لم يستطيعوا التكلم، لان هذه من اول المرات لحدوث ذلك في خدمته. وكان كذلك… كان ذلك جديدا على الناس… لذا،كان يتسآلون ماذا كان يحدث. حستا، قال جون ويسلي الاتي “سنعرف من فعل ذلك حينما تقوم السيدة لانه مهما كان من فعل ذلك سيأخذ المجد”. لذا، انتظروا لبعض الوقت. حاول بعض الناس اسعافها، ظانين انه ربما يكون امر سئ قد حدث لها، لكنها ظلت تحت القوة لفترة. حينما قامت، بدأت تقول “مجدا لله، مجدا لله، مجدا لله”؛ حينها قال جون وسلي”لقد قلت لكم… لقد قلت لكم… لقد قلت لكم… لقد قلت لكم انتم مسئولون عن من سينال المجد، بالتأكيد هذا هو الله الذي نال المجد”. لذا، مهما كان من فعلها سينال المجد.

في بعض الاوقات يجب ان نفهم، انها قوة الله. الان، في مرة اخرى، حدث شئ ما… اثناء القبض على يسوع، يمكنك تذكر انه بعد ان خان يهوذا الاسخريوطي يسوع بقبله (يو 18: 3- 9)، يخبرنا الكتاب انه حينما فعل ذلك، اخبر الناس ان اي شخص اقبله، امسكوه سريعا، كان هذا يسوع. استخدم هذه العلامة ليشير للجنود من هو يسوع من بين التلاميذ. وعندما فعل ذلك، قال يسوع ليهوذا الاسخريوطي “ابقبلة تسلم ابن الانسان؟” ثم استدار للحنود وقال “من تطلبون؟”. فقالوا “يسوع الناصري”. فقال “انا هو”. في اللحظة التي قال “انا هو”، سقطوا تحت القوة -سقط كل الجنود- لانه كان هناك مجد في كلمات السيد (يو 18: 6). ثم في النهاية، قاموا وقال “من تطلبون؟” فقالوا “يسوع الناصري”، فقال “حسنا، اذا كنتم تطلبون يسوع دعوا الاخرين يذهبون”، ثم تبعهم وجعل التلانيذ يذهبون. لذا، فقوة الله هي من تدع تلك الامور تحدث. انها مثلما تكون هناك رياح قوية [والرياح هي احد انواع روح الله]، كلما كانت الرياح اقوى، احيانا تجد بعد المباني تسقط… تسقط المباني فعلا؛ هذا يشبه المجد. هذا هو سبب حدوث ذلك.

احيانا تكون المسحة قوية جدا لدرجة تجعل الناس يسقطوا ساجدين على الارض. يسقطون للخلف، وهذا بالضبط ما حدث مع الجنود حينما قال يسوع “انا هو”؛ الكتاب يقول انهم خافوا وسقطوا للوراء. والسقوط للخلف امر مميز… ليس طبيعيا… يحب ان تكون قوة فوق طبيعية [قوة خارقة] لتجعلهم يسقطون [يرتدوا للوراء ويسقطوا] للخلف هكذا. اذا، هذه قوة الله. ما تقوله هنا “اريد ان اختبر هذا”. نعم.. نعم يمكنك هذا. المسحة يمكنها ان تاتي عليك؛ في الحقيقة سيحدث ذلك الآن اثناء القراءة. في اوقات كثيرة، بينما نخدم ويشاهدنا الناس في التليفزيون او الانترنت، حدث لهم ذلك. لقد سقطوا تحت القوة حينما اتت عليهم المسحة من خلال الشاشة. انظر، المسحة يمكنها ان تاتي عليك الان. وبينما تقرأ ذلك، ستزداد المسحة حتى وقت الصلاة. حينما نبدأ الصلاة، توقع معجزة. توقع ان تاتي قوة الله عليك؛ توقع حضور المسحة عليك، وهذا ما سيحدث لك اليوم.

حسنا، انت قلت “ماذا يحدث بعد ذلك”. لقد اخبرتك… لقد اخبرتك الان… انها المسحة. غالبا تكون قوية، وتتبارك انت بالروح القدس. حينما تقوم بعد ذلك [اعرف ذلك] يكون هناك نهضة في روحك. يكون هناك اعلان جديد. يوجد بركة! وبركات الله لا يمكنك حصرها [بركات الله الفائقة]. وستعرف هذا السلام… ذلك السلام… سيكون هناك تأكيد لامور في روحك تتوقف على ما يريد الله فعله في حياتك في هذه اللحظة. اذا ستعرف ذلك.

للمزيد

رئيسية

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح  Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome  والموقع www.ChristEmbassy.org  . جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World &  Pastor Chris Oyakhilome  Ministries  , Nigeria. www.ChristEmbassy.org . All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *