القائمة إغلاق

متفوق على المرض والسقم Superior to Sickness and Disease

 “وهذِهِ الآياتُ تتبَعُ المؤمِنينَ: يُخرِجونَ الشَّياطينَ باسمي، ويَتَكلَّمونَ بألسِنَةٍ جديدَةٍ. يَحمِلونَ حَيّاتٍ، وإنْ شَرِبوا شَيئًا مُميتًا لا يَضُرُّهُمْ، ويَضَعونَ أيديَهُمْ علَى المَرضَى فيَبرأونَ». “. (مرقس 16: 17-18).

 الشاهد الكتابي أعلاه غير عادي. إنه يكشف شيئاً مدهشاً عنك – المسيحي- الخليقة الجديدة: أنت متفوق على المرض والسقم والعجز. لديك حياة لا يمكن أن تصاب بأي من مسببات الأمراض. لا يمكنك أن تُسمم أو تُدمر. لا فرق إذا تم إخبارك بأن سماً أو فيروساً معيناً قد دخل إلى نظامك؛ لا سلطان له عليك. في لوقا 10: 19، قال يسوع، “ها أنا أُعطيكُمْ سُلطانًا لتَدوسوا الحَيّاتِ والعَقارِبَ وكُلَّ قوَّةِ العَدوِّ، ولا يَضُرُّكُمْ شَيءٌ.”. هذا إما صحيح أو خطأ، لكن هللويا هذا صحيح.

 عش مع وعي بأنك شريك في الطبيعة الإلهية. لا تنضم إلى عربة أولئك الذين يشعرون بالارتباك والانزعاج بسبب انتشار الأمراض المعدية؛ الحياة فيك إلهية. أنت لا تحيا بالدم ولكن بروح الله الذي يعيش في داخلك: “وإنْ كانَ روحُ الّذي أقامَ يَسوعَ مِنَ الأمواتِ ساكِنًا فيكُم، فالّذي أقامَ المَسيحَ مِنَ الأمواتِ سيُحيي أجسادَكُمُ المائتَةَ أيضًا بروحِهِ السّاكِنِ فيكُم. “(رومية 8: 11).

 الآية السابقة ليست وعداً ولكنها حقيقة حيوية الآن حيث يعيش الروح القدس فيك: إنه حياة جسدك المادي. ربما تم تشخيصك بمرض عضال وأنت تقرأ هذا؛ أعلن كلمة الله حتى تصعد الحياة الإلهية فيك. مع الإيمان بقلبك، استمر في التأكيد، “الروح نفسه الذي أقام يسوع من بين الأموات يحيا في داخلي وينشط جسدي المادي. أنا لدي حياة الله في داخلي؛ تلك الحياة تدمر المرض والسقم. أنا أسير في الصحة الإلهية، أنا أرفض أن أمرض.

المسيحيون هم أناس أتوا من الموت. إنهم من سلالة مختلفة. لهذا يقول الكتاب المقدس، “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ …” (بُطرُسَ الأولَى 2: 9). كلمة “جِنسٌ” هي نفس الكلمة التي تعني “نسل”. أنت سلالة خاصة، متفوقة على أي شيء من الشيطان.

 تولى مسئولية حياتك من عالم الروح وقم بإخضاع عالمك وبيئتك. لذلك، أعلن أنك تعيش منتصراً بالكلمة وبالروح، فوق المرض والسقم والموت. هللويا.

 دراسة أخرى: بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 4؛ رومية 8: 10-11

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )