القائمة إغلاق

مشرق كالنهار You’re Bright as Daylight

 أفسس 5: 8 “لأنَّكُمْ كنتُم قَبلًا ظُلمَةً، وأمّا الآنَ فنورٌ في الرَّبِّ. اسلُكوا كأولادِ نورٍ.”

 علاقة رائعة بين الشمس والقمر. القمر ليس نور. إنها مادة شديدة السواد، ومع ذلك فهي تعكس الضوء الذي تحصل عليه من الشمس. لذلك في بعض الأحيان، نقول مثل القمر، بينما يعطينا يسوع الضوء لنعكس. هذه فكرة قوية، لكنها ليست الأفضل. لا يعتبرنا الله كالقمر الذي يعكس نور الشمس. نعم، يقول الكتاب المقدس أن يسوع المسيح هو شمس البر (ملاخي 4: 2)، ولكن من نحن؟

 ستجد الإجابة في تسالونيكي الأولَى 5: 5 “جميعُكُمْ أبناءُ نورٍ وأبناءُ نهارٍ. لَسنا مِنْ ليلٍ ولا ظُلمَةٍ.”. ينجب الكلب كلبًا فقط، تمامًا كما ينجب الإنسان إنسانًا فقط. الله نور، وقد ولدنا من خلال الإنجيل، نحن أنوارًا كما أن يسوع هو نور العالم. لم يخبرنا يسوع أبدًا أن نعكس نوره؛ بدلاً من ذلك، قال، أنتم نور العالم… (متى 5: 14).

 ولكن الكُلَّ إذا توَبَّخَ يُظهَرُ بالنّورِ. لأنَّ كُلَّ ما أُظهِرَ فهو نورٌ. (أفسس 5: 13)؛ إنه يُضيء حتى تتمكن من الرؤية. هذه هي دعوتنا في هذه الحياة، أن نجلب النور إلي العالم. نحن أنوار، ونعطي الضوء للآخرين ليعكسوا لأننا منورون. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file