القائمة إغلاق

مفتاحك لانتصارات لا نهاية لها Your Key to Endless Victories

 “فأجابَ وكلَّمَني قائلًا: «هذِهِ كلِمَةُ الرَّبِّ إلَى زَرُبّابِلَ قائلًا: لا بالقُدرَةِ ولا بالقوَّةِ، بل بروحي قالَ رَبُّ الجُنودِ.” (زكريا 4: 6).

 في أفسس 5: 18-19، يقول لنا الرسول بولس: “ولا تسكَروا بالخمرِ الّذي فيهِ الخَلاعَةُ، بل امتَلِئوا بالرّوحِ، مُكلِّمينَ بَعضُكُمْ بَعضًا (مُكلمين أنفسكم) بمَزاميرَ وتَسابيحَ وأغانيَّ روحيَّةٍ، مُتَرَنِّمينَ ومُرَتِّلينَ في قُلوبكُمْ للرَّبِّ.”. بعد ذلك، أثناء دراستك لسفر أعمال الرسل، ستلاحظ أن الرسل خدموا باسم يسوع وبالكلمة وبقوة الروح القدس. لهذا السبب كانت لديهم مثل هذه النتائج غير العادية. إنه نفس الشيء اليوم. هناك أشخاص يحاولون جاهدين تحقيق النجاح من خلال قوتهم وحكمتهم الطبيعية، لكن النجاح الحقيقي يراوغهم. هذا لأنهم يعملون من أذهانهم- عالم المعنى- وهو محدود للغاية.

 النجاح بالروح. إذا كنت تحاول أن تنجح بقوتك أو قدرتك، فقد حان الوقت للتخلي عن الصراع والاعتماد على استراتيجيات الروح وحكمته لإرشادك. تقول رسالة كورنثوس الثانية 3: 5، “ليس أنَّنا كُفاةٌ مِنْ أنفُسِنا أنْ نَفتَكِرَ شَيئًا كأنَّهُ مِنْ أنفُسِنا، بل كِفايَتُنا مِنَ اللهِ.”.

 كِفايَتُنا (القدرة والحكمة والنعمة) التي نعمل بها هي من الروح. ثق به. كيف تنوي تنمية كنيستك، أو مجموعة خليتك، أو زمالتك؟ كيف تنوي مضاعفة مواردك المالية أو تنمية عملك؟ يجب أن يكون بالروح. سوف يجعلك تتعجب وأنت تمشي معه وتسمح له بإرشادك في شؤونك. سيكشف لك حقائق الملكوت وحقيقة مجد الله. إنه المفتاح لحياة من الانتصارات التي لا نهاية لها والنجاح غير العادي.

 دراسة أخرى: أمثال 3: 5-6؛ فيلبي 2: 13؛ كورِنثوس الثّانيةُ 3: 5

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )