القائمة إغلاق

ملائكة الله كائنات مجيدة The Angels Of God Are Glorious Beings

 إنهم يعرفون من هم: إنهم أقوياء وممتازون في المجد، لكنهم مندهشون مما فعله الله لنا ومعنا، لأنه على الرغم من مجدهم، فإن الله لا يعيش فيهم. ومع ذلك، وبصفتنا “غير مستحقين” كما كنا نحن، فقد منحنا حياة جديدة وجعلنا هيكله الحي. هذا هو سر الملائكة لم يفهموا سبب ذلك حتى الآن. وتخيل ماذا. الله اختارنا ليشرح لهم ذلك.
 في كل مرة نكرز فيها بيسوع ونعلم عن الروح القدس، تصغي الملائكة. أنهم يحبون ذلك. لأنه شيء يعرفون عنه فقط من الكتاب المقدس، لكن ليس لديهم الخبرة؛ لا يعرفون كيف يبدو الأمر. لذلك يسمعونه منا. اقرأ هذه الآية الجميلة: “لكَيْ يُعَرَّفَ الآنَ عِندَ الرّؤَساءِ والسَّلاطينِ في السماويّاتِ، بواسِطَةِ الكَنيسَةِ، بحِكمَةِ اللهِ المُتَنَوِّعَةِ،” (أفسس 3: 10).
هذا هو الرسول بولس الذي يكتب إلى الكنيسة. نحن الذين من خلالهم يتعرف الرؤساء والسلاطين في السماويات على أسرار الله وحكمته المتعددة الأوجه.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عطاء Donation

$
ملاحظة Note