القائمة إغلاق

منفذ إلهي Divine Access

“ومَنْ يَعلَمُ إنْ كُنتِ لوقتٍ مِثلِ هذا وصَلتِ إلَى المُلكِ؟». ” (إستير 4: 14).

 يوجد أناس في هذا العالم وضعهم الله ليتيح للآخرين الوصول؛ الوصول إلى الثروة، والسلطان، والموارد، وما إلى ذلك. لقد رسم شخصاً ما ليكون مدخلك، وقد لا تنجح أبداً إلا من خلال هذا الشخص. هذا لأنه في العمل مع الرجال، في مباركة الرجال، يستخدم رجالًا آخرين.

 خذ على سبيل المثال في ملوم الأول 17: 9، قال الله لإيليا، “«قُمِ اذهَبْ إلَى صِرفَةَ الّتي لصيدونَ وأقِمْ هناكَ. هوذا قد أمَرتُ هناكَ امرأةً أرمَلَةً أنْ تعولكَ». .”. لقد كان وقت المجاعة وإذا كان إيليا سيحصل على المزيد من الطعام، فسيأتي من تلك المرأة. يمكن لإيليا أن يذهب إلى أي مكان آخر، إذا اختار ذلك، ولكن إذا كان سيسير بإرادة الله الكاملة في تلك اللحظة، فيجب أن يكون ذلك من خلال تلك المرأة.

 بالنسبة للمرأة، كان إيليا هو وصولها إلى المستوى التالي. كانت في حالة فقر مدقع، وإذا كانت ستخرج يوماً من هذا القذارة، فسيكون من خلال علاقتها بإيليا. من خلال إيليا، تحمّلت دورها وانتقلت من الفقر المدقع إلى الازدهار (اقرأ الرواية كاملة في ملوك الأول 17). هذا ليس كل شيء، عندما مرض ابنها ومات، حصلت على معجزة. قام النبي إيليا بإعادة الصبي إلى الحياة. وبالمثل، بقي بنو إسرائيل كعبيد في مصر، حتى استجاب موسى لنداء الله لإخراجهم. موسى كان مدخلهم. كان يسوع نفسه هو مدخلنا إلى محضر الآب وهو يعرف ذلك. قال، “… ليس أحد يأتي إلى الآب إلا بي” (يوحنا 14: 6).

 تعرف على أولئك الذين ستمنحهم إمكانية الوصول، واطلب منهم القيام بما وضعه الرب في قلبك لفعله لمصلحتهم أو خيرهم. تعرف أيضاً على أولئك الذين وضعهم الرب في طريقك لمنحك إمكانية الوصول، سواء في الخدمة، أو في عملك، أو في حياتك المهنية، أو في السياسة، وما إلى ذلك. إنه مبدأ في ملكوت الله، وعليك أن تفهمه. دراسة أخرى: هوشع 12: 13؛ تكوين 12: 2؛ عبرانيين 13: 1

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.