القائمة إغلاق

من الظلام إلى النور From Darkness To Light

“وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ.” (بُطرُسَ الأولَى 2: 9). لله دائمًا هدف لما يفعله؛ إنه لا يفعل الأشياء فقط. على سبيل المثال، لم يخرجك من الظلمة فحسب، بل نقلك أيضًا إلى نوره الرائع. دائمًا، يخرجك ليأتي بك. تقول كولوسي 1: 13 “الّذي أنقَذَنا مِنْ سُلطانِ الظُّلمَةِ، ونَقَلَنا إلَى ملكوتِ ابنِ مَحَبَّتِهِ،” هل لاحظت أنه لم يخلصك فقط من قوة الظلام؟ كان هذا وحده سيكون رائعًا، لكنه ذهب إلى أبعد من ذلك لينقلك إلى مملكة ابنه المحبب. وهكذا، يكشف شاهدنا الافتتاحي أعلاه موقعك الحالي: نور الله الرائع؛ ضوئه المذهل. هذا هو موطنك. لذلك لا ظلمة في حياتك. إنه يعيد إلى الأذهان كلمات يسوع في يوحنا 8: 12. قال “… مَنْ يتبَعني فلا يَمشي في الظُّلمَةِ بل يكونُ لهُ نورُ الحياةِ».”. نحن أبناء النور، ساكنون في النور، والرب هو أبو الأنوار (يعقوب 1: 17). يمثل الظلام الخطية، والموت، والشر، وكل السلبيات المرتبطة بالشيطان. لقد تم إخراجك من كل ذلك، بما في ذلك المرض، والسقم، والاكتئاب، والفقر، والإحباط، وما إلى ذلك، إلى الحياة الكريمة والمجيدة في المسيح؛ حرية أبناء الله. كورِنثوس الثّانيةُ 4: 6 تقول، “لأنَّ اللهَ الّذي قالَ: «أنْ يُشرِقَ نورٌ مِنْ ظُلمَةٍ»، هو الّذي أشرَقَ في قُلوبنا…”. به نراه. إنه نورنا. يقول المرتل في المزمور 36: 9، يتكلم نبويًا، “لأنَّ عِندَكَ يَنبوعَ الحياةِ. بنورِكَ نَرَى نورًا.”. أنت تسكن في نور الله، في ملكوت نوره، حيث تسود على الظلمة، وتظهر فضائل الله وامتيازه. دراسة أخرى: كولوسي 1: 12- 13؛ أمثال 4: 18؛ إشعياء 60: 1-3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file