القائمة إغلاق

من المهم معرفة واستخدام ما حصلت عليه في المسيح It’s Important to Know and Use What You’ve Got in Christ

وهذِهِ هي الشَّهادَةُ: أنَّ اللهَ أعطانا حياةً أبديَّةً، وهذِهِ الحياةُ هي في ابنِهِ.” (يوحنا الأولى 5: 11).
كان موسى والإسرائيليون في ورطة أمام البحر الأحمر، وفي ذعر، صرخوا إلى الله طلبًا للمساعدة. ومع ذلك، رد الرب على موسى بطريقة مدهشة:”… «ما لكَ تصرُخُ إلَيَّ؟ قُلْ لبَني إسرائيلَ أنْ يَرحَلوا. وارفَعْ أنتَ عَصاكَ ومُدَّ يَدَكَ علَى البحرِ وشُقَّهُ، فيَدخُلَ بَنو إسرائيلَ في وسَطِ البحرِ علَى اليابِسَةِ. “(خروج 14: 15-16). كان الرب يجعل موسى يدرك أن المساعدة التي يحتاجها كانت معه بالفعل. بمعنى آخر،”موسى، استخدم ما لديك”. في مسيرتنا الإيمانية الرائعة، يتوقع الله منا حياة مليئة بالنصر والازدهار؛ وكل ما هو مطلوب منك هو استخدام ما لديك. كمسيحي، لديك كنوز في روحك (كورنثوس الثانية 4: 7). واحدة من هذه الكنوز هي الحياة الأبدية. قال يسوع،”… مَنْ يؤمِنُ بي فلهُ حياةٌ أبديَّةٌ.” (يوحنا 6: 47). تشير الحياة الأبدية هنا إلى حياة الله التي لا تفسد في روحك. استخدم هذه الحياة فيك ضد أي تحد صحي قد يحاول العثور على مكان في جسمك. أعلن، “أنا أرفض أن أستوعب أي مرض أو سقم أو ألم في جسدي لأن لي حياة الله في داخلي”.
شيء آخر لديك هو البر الذي من الرب (كورنثوس الثانية 5: 21؛ فيلبي 3: 9)، لذلك عندما يحاول الشيطان إضعاف إيمانك بجعلك تشعر بالظلم، يجب أن تقول له: “أنا بر الله في المسيح يسوع. اخرج، باسم يسوع.”. إذا حاول أن يجعلك تشعر بأن لديك مشكلة في محبتك للآخرين، فأعلن:” محبة الله انسكبت في قلبي من خلال الروح القدس الذي أُعطي لي “(رومية 5: 5). أنت مظهر من مظاهر محبة الله، وهي تشع من خلالك. فكر بهذه الطريقة في نفسك؛ تكلم وعش وفقا لذلك. من المهم جدًا أن تعرف ما لديك في المسيح، والطريقة التي تعرفها هي من كلمة الله. اعرف المزيد عما لديك في المسيح واعترف به.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.