القائمة إغلاق

 من روح العالم Beware of The Spirit of the World

لا تُحِبّوا العالَمَ ولا الأشياءَ الّتي في العالَمِ. إنْ أحَبَّ أحَدٌ العالَمَ فلَيسَتْ فيهِ مَحَبَّةُ الآبِ. (يوحَنا الأولَى 2: 15).

 هناك نوع من الروح لا يدركه الكثير من المسيحيين، ويتحدث عنه الكتاب المقدس في كورِنثوس الأولَى 2: 12؛ إنها “روح العالم”: “ونَحنُ لَمْ نأخُذْ روحَ العالَمِ، بل الرّوحَ الّذي مِنَ اللهِ، لنَعرِفَ الأشياءَ المَوْهوبَةَ لنا مِنَ اللهِ، “. هذه الروح هي المسؤولة عن الدنيوية بين المسيحيين. هذه هي الروح التي تحاول تحديد الاتجاهات- اتجاهات العالم.

 عندما لا يكون المسيحيون حذرين، فإنهم يجدون أنفسهم يتحركون مع تلك الاتجاهات في العالم. ما يقوله العالم، وكيف تتم الأشياء، دون إدراك أن روح العالم تتأرجح في عالم الحياة. يمكننا استخدام أشياء معينة في العالم دون اتباع ما يسميه الكتاب المقدس، “هيئة هذا العالم” الذي يزول (كورنثوس الأولى 7: 31).

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )