القائمة إغلاق

موضوع في المسار المحدد مسبقًاSET IN PREORDAINED PATH

يَهديني إلَى سُبُلِ البِرِّ مِنْ أجلِ اسمِهِ. أيضًا إذا سِرتُ في وادي ظِلِّ الموتِ لا أخافُ شَرًّا، لأنَّكَ أنتَ مَعي. عَصاكَ وعُكّازُكَ هُما يُعَزّيانِني. “(مزمور 23: 3-4).

 يوم ولدت من جديد، بدأ مصيرك في الله. لقد تم تعيينك على طريق البر المحدد مسبقًا كما نقرأ في شاهدنا الافتتاحي. يعيش بعض الناس في غير صالحهم، ويعيشون خارج مصير الله، لأنهم لا يعيشون في “الكلمة”. إنهم في أماكن لا يجب أن يكونوا فيها، ويعيشون في منازل لا يجب أن يعيشوا فيها؛ حياتهم كلها عرضة للصدفة، وهذا أمر محزن.

لكن الأمر مختلف معك: التعيين المسبق يعمل فيك. لا تذهب إلى أي مكان أو تقابل أي شخص بالصدفة. لحياتك هدف مع الله. يقودك بروحه الذي يحيا فيك. وفي هذا المسار الذي حدده لك للسير هو كل ما تحتاجه لتحقيق كل ما دعاك للقيام به، ولقاء أولئك الذين خطط لهم لمقابلتهم. قد لا يحبك بعضهم أو حتى لا يريدون رؤيتك، ولكن لأنهم وضعهم الله هناك، فإن كل ما يفعلونه لن يتحول إلا إلى نعمة وترقية لك.

 اقرأ ما تقوله رسالة أفسس 2: 10 عنك: “لأننا نحن عمل الله [الخاص] (عمله)، الذي أعيد خلقه في المسيح يسوع، [مولودين من جديد] حتى نتمكن من القيام بالأعمال الصالحة التي عينها الله مسبقًا (مخطط لها مسبقًا) لنا [نسير في الدروب التي أعدها مسبقًا]، حتى نسير فيها [نعيش الحياة الصالحة التي أعدها وجهزها لنا للعيش] “. مُبارك الله. ربما كنت تقرأ هذا وتشعر أنك قد فاتك طريقك مع الله؛ ربما تكون قد انحرفت عن هدفه في حياتك. لم يفت الوقت بعد. هذا هو سبب وصول الكلمة إليكم الآن. يقول الكتاب المقدس، “وأُذُناكَ تسمَعانِ كلِمَةً خَلفَكَ قائلَةً: «هذِهِ هي الطَّريقُ. اسلُكوا فيها». حينَما تميلونَ إلَى اليَمينِ وحينَما تميلونَ إلَى اليَسارِ.” (إشعياء 30: 21). لم يفت الأوان بعد لتتبع خطواتك في الله من خلال كلمته. اتخذ قرارك للسير في ضوء كلمته، وستختبر مجده في حياتك كما لم تتخيل أنه ممكن من قبل.

 دراسة أخرى: أفسس 2: 10؛ أفسس 1: 11؛ رومية 8: 30

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.