القائمة إغلاق

نحن نمجد اسمه We Glorify His Name

“لهُ المَجدُ في الكَنيسَةِ في المَسيحِ يَسوعَ إلَى جميعِ أجيالِ دَهرِ الدُّهورِ. آمينَ.” (أفسس 3: 21).
في كثير من الأحيان، في الصلاة وترانيم العبادة، يقول بعض المسيحيين، “يا رب مجد اسمك في كل الأرض”. يبدو الأمر جيدًا، لكنه يضعنا في موقف نتوقع من الله أن يمجد اسمه. وهذه ليست فكرته. نحن الذين نمجده. تذكر كلمات يسوع في يوحنا 17: 4 “أنا مَجَّدتُكَ علَى الأرضِ…”. هذا ما نتوقع القيام به.
تقول آية موضوعنا: ” “لهُ المَجدُ في الكَنيسَةِ…”، بمعنى أنه يتوقع من الكنيسة أن تمجده. حياتك لمجد الله. تمجده عندما تحيا بثبات كلمته، وتأتي ثمار حياته الإلهية وطبيعته فيك. وأنت تسير في صحة ورخاء وتؤثر على عالمك ببره وعظمته وجماله وحكمته؛ عندما تنتج نتائج مبنية على الكلمة، يتمجد الرب. لا عجب أن يسوع قال في متى 5: 16، “فليُضِئْ نورُكُمْ هكذا قُدّامَ النّاسِ، لكَيْ يَرَوْا أعمالكُمُ الحَسَنَةَ، ويُمَجِّدوا أباكُمُ الّذي في السماواتِ.”. تمجده بأعمالك الصالحة. في يوحنا 17: 4 الذي قرأناه سابقًا، يُظهر الجزء الأخير أن يسوع مجد الآب بفعله ما أراده الآب أن يفعله. “أنا مَجَّدتُكَ علَى الأرضِ. العَمَلَ الّذي أعطَيتَني لأعمَلَ قد أكمَلتُهُ.”. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك تدرس الكلمة لتعرف ما يريده، بحيث تقوم كل يوم وفي كل مكان بتمجيده من خلال عيش كلمته. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.