القائمة إغلاق

نقل الحياة الأبدية The Impartation of Eternal Life

 “وهذِهِ هي الشَّهادَةُ: أنَّ اللهَ أعطانا حياةً أبديَّةً، وهذِهِ الحياةُ هي في ابنِهِ.” (يوحنا الأولى 5: 11).

 عندما آمنت بإنجيل يسوع المسيح وقبلته رباً على حياتك، روحك مُنحت الحياة الأبدية. الحياة الأبدية هي طبيعة الله. نوعية حياة الله. تبدأ المسيحية بإعطاء حياة وطبيعة الله لروحك البشرية، وبعد ذلك تنبهك مباشرة إلى أبوة الله؛ تحيا بالله. هذا أيضاً دليل على أنك في مملكة ابن الله المحبوب.

 يقول الكتاب المقدس أننا قد تحررنا من مملكة الظلمة ونقلنا إلى مملكة ابن الله المحبوب (كولوسي 1: 13). أنت تعيش في ملكوت الله الآن. ولديك الآن الحياة الأبدية. لكن إذا لم تدرك هذه الحقيقة، فلا يمكنك أن تعيش حياة الملكوت؛ سوف تسير كمجرد بشر.

الآن بعد أن ولدت من جديد، استحوذ الخلود على الفناء: “يتم كشف النقاب عن هذه الحقيقة الآن من خلال الكشف عن يسوع الممسوح، واهب حياتنا، الذي أبطل الموت، وأزال كل آثاره من على حياتنا، وأظهر حياته. الحياة الأبدية فينا بالإنجيل “(تيموثاوس الثانية 1: 10). ليس لديك طبيعتان فيك. لديك واحدة، وهي الحياة الخالدة وطبيعة الله. أنت كائن إلهي مغلف بجسد بشري؛ مولود من كلمة الله. لا تعتقد أنك شخص عادي أو مثل جارك المجاور الذي لم يولد مرة أخرى لمجرد أن لديك جسماً مادياً مشابهاً. لا؛ أنت شريك في الطبيعة الإلهية. أنت في فئة كيان الله. هذا كان عمله. لقد قرر أن يكون الأمر كذلك. هذا ما جاء يسوع ليفعله. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file