القائمة إغلاق

نور في عالم مظلم A Light in a Dark World

 “اِفعَلوا كُلَّ شَيءٍ بلا دَمدَمَةٍ ولا مُجادَلَةٍ، لكَيْ تكونوا بلا لومٍ، وبُسَطاءَ، أولادًا للهِ بلا عَيبٍ في وسَطِ جيلٍ مُعَوَّجٍ ومُلتَوٍ، تُضيئونَ بَينَهُمْ كأنوارٍ في العالَمِ.”. (فيلبي 2: 14-15).

“أنتُمْ نورُ العالَمِ. لا يُمكِنُ أنْ تُخفَى مدينةٌ مَوْضوعَةٌ علَى جَبَلٍ،”. (متى 5: 14)، مما يعني أنك الحل للظلام في العالم. يقول الكتاب المقدس، “لأنَّهُ ها هي الظُّلمَةُ تُغَطّي الأرضَ والظَّلامُ الدّامِسُ الأُمَمَ..” (إشعياء 60: 2). الظلام الدامس في العالم هو علامة على أن الوقت قد حان لتظهر وتسطع وتضيء عالمك. تقول رسالة رومية 8: 19، “لأنَّ انتِظارَ الخَليقَةِ يتَوَقَّعُ استِعلانَ أبناءِ اللهِ.”. العالم في انتظارك لإظهار مجد الله، وتحريره من الانحطاط والتأثيرات المفسدة للشيطان، يقول المزمور 74: 20 إن الأماكن المظلمة على الأرض تمتلئ ببيوت القسوة. هذا يتحدث عن الظلام الروحي والشر السائد في عالم اليوم. ولكن عندما تزيل الظلمة يتبدد الظلام والقسوة. عندما تأتي إلى عالم غير المخلصين حاملاً نور إنجيل يسوع المسيح، يأتيهم الخلاص. يمنح نورك المعنى والاتجاه والجمال لعالمك. أنت النور في عالم مظلم. قال يسوع، “… كما أرسَلَني الآبُ أُرسِلُكُمْ أنا». ” (يوحَنا 20: 21). لقد جاء ليمنح حياتنا معنى ثم أرسلنا كأنوار لإضفاء المجد والتميز والمعنى على حياة من حولنا. هذه هي خدمتك. هذه حياتك. تعلن رسالة بطرس الأولى 2: 9، “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ.”.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.