القائمة إغلاق

نور وأمل العالم The Light and Hope of the World

“ويَصعَدُ مُخَلِّصونَ علَى جَبَلِ صِهيَوْنَ ليَدينوا جَبَلَ عيسو، ويكونُ المُلكُ للرَّبِّ.”. (عوبديا 1: 21).

عندما يقول الكتاب المقدس، “ويَصعَدُ مُخَلِّصونَ علَى جَبَلِ صِهيَوْنَ”، فإنه يجلب كلمات يسوع بأنك ملح الأرض ونور العالم (متى 5: 13-14). هذا يعني أنه لا فرق بين الظلام والمشاكل في العالم فأنت الأمل والحل الذي يحتاجه العالم. إن المشاكل والمصاعب في العالم اليوم هي فرصتك للتألق وإظهار مجد الله، لا عجب أن يسوع قال” فليُضِئْ نورُكُمْ هكذا قُدّامَ النّاسِ، لكَيْ يَرَوْا أعمالكُمُ الحَسَنَةَ، ويُمَجِّدوا أباكُمُ الّذي في السماواتِ. مَتي 5: 16. قال في يوحنا 9: 5 “ما دُمتُ في العالَمِ فأنا نورُ العالَمِ»..” ثم في متي 5: 14 قال، “أنتُمْ نورُ العالَمِ….”. هذا يعني أنك مثله أنت منقذ لعالمك؛ ما دمت في العالم، فأنت نور العالم. ماذا يفعل النور؟ يعطي الضوء مباشرة؛ إنها تصفك. أنت الشخص الذي سيُظهر للعالم كيف يحيا، وماذا يفعل، وكيف يكون ناجحًا، بغض النظر عن الظلام، لأن فيلبي 2: 15 تقول، “لكَيْ تكونوا بلا لومٍ، وبُسَطاءَ، أولادًا للهِ بلا عَيبٍ في وسَطِ جيلٍ مُعَوَّجٍ ومُلتَوٍ، تُضيئونَ بَينَهُمْ كأنوارٍ في العالَمِ.”. في يوحنا 8: 12، قال يسوع، “…. «أنا هو نورُ العالَمِ. مَنْ يتبَعني فلا يَمشي في الظُّلمَةِ بل يكونُ لهُ نورُ الحياةِ».”. في يوحنا 20: 21، قال،”…. «سلامٌ لكُمْ! كما أرسَلَني الآبُ أُرسِلُكُمْ أنا».”. قام بدوره في الحصول على الخلاص لجميع الناس من خلال الموت النيابي والقيامة المجيدة. الآن، من مسؤوليتك أن تخبر الآخرين أو قوته المنقذة. هذا، حقًا هو الحل لمشكلة اليوم، إنجيل يسوع المسيح، ليس هناك نور أعظم من نور بره الذي يجب أن نضيء به كل شخص في عالمنا. لتجعل نار الإنجيل يشتعل فيك ومن خلالك. أنت يدي الله للمحبة والرحمة والتعاطف للعالم. أنت نور وأمل العالم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.