القائمة اغلق

هل أتى ملكوت الله؟ وما معنى أن ملكوت الله قد أتى؟ Did the Kingdom Come

  • A  A  A  A  

Available in: English متاحة باللغة

 ملكوت الله يعني مملكة الله باللغة العامية  وهذه المملكة روحية وليست جسدية أي يمكنك أن تسافر إليها ولكنها في عالم الروح الذي يعيش فيه كل شخص دون أن يدري.

وهذا معناه أن هناك مملكة إفتتحها يسوع فيها كل من يولد من الله ويتمتع بحقوق وهو يعيش هنا على الأرض مثلا يتمتعون بصحة دائمة وطول العمر و الغنى المادي والحماية والشفاء من الأمراض والنصرة على الخطيئة يستطيع أي مؤمن أن يعيش هكذا مهما كان مكانه او زمانه.
ومعنى ملكوت أن هناك مباديء وقوانين تسير بها هذه المملكة يقول الكتاب أن هذا الملكوت بدأ كولوسي 1 : 12 – 14  (12)رَافِعِينَ الشُّكْرَ بِفَرَحٍ لِلآبِ الَّذِي جَعَلَكُمْ أَهْلاً لِلاشْتِرَاكِ فِي مِيرَاثِ الْقِدِّيسِينَ فِي مَلَكُوتِ النُّورِ  (13)هُوَ الَّذِي أَنْقَذَنَا مِنْ سُلْطَةِ الظَّلاَمِ وَنَقَلَنَا إِلَى مَلَكُوتِ ابْنِ مَحَبَّتِه (14)الَّذِي فِيهِ لَنَا الْفِدَاءُ، أَيْ غُفْرَانُ الْخَطَايَا.

لاحظ الأفعال التي بالماضي في هذه الآيات. بالماضي يعني أنها قد حدثت وسوف لن تحدث لأنها تمت
في الوقت الذي كان يسوع يعيش فيه كان لم يتم بعد لأنه يتحتم موت يسوع وقيامته ليفتتح هذا الملكوت
ولكن الآن يمكننا أن نقول أننا في هذا الملكوت لأن الكتاب يقول نقلنا وأخذنا إلى ملكوت أي مملكة إبنه المحبوب أي مؤمن مولود من الله فيها الآن ولا يستطيع إبليس أن يمسه أو يمرضه أو يؤذيه لو كان يعرف هذا المؤمن هذا كله.

في النهاية أود أن أضيف : يوجد كثيرون لا يعرفون كل ما سبق وكتبته لذلك ستجدهم يعيشون كأي إنسان عادي كما يقول الكتاب في هوشع 4 هلك شعبي من عدم المعرفة
لاحظ لم يقول من قوة إبليس بل من عدم معرفة ما لهم.

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Available in: English متاحة باللغة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *