القائمة إغلاق

 هم الذين في صفك الأمامي؟  Who Is in Your Front Row?

 الحياة مسرح… ادعُ جمهورك بعناية، فليس كل شخص معافي بطريقة كافية بحيث يكون له مقعد في الصف الأول في حياتك.

هناك بعض الأشخاص في حياتك يحتاجون إلى أن يُحبوا من مسافة بعيدة. إنه لأمر مدهش ما يمكنك تحقيقه عندما تتخلى عن- أو تقلل من وقتك مع- تلك العلاقات أو الصداقات المرهقة والسلبية وغير المتوافقة وغير الدائمة.

راقب العلاقات من حولك. انتبه جيداً… أيهم ترفع، وأيهم تُنزل؟ أي منها يشجع، وأي منها لا يشجع؟ أي منها يسير على طريق النمو صعوداً، وأي منها في انحدار؟ عندما تترك أشخاصاً معينين، هل تشعر بتحسن أم تشعر بسوء؟ أي منهم لديه دائماً الدراما، أو لا يفهم حقاً أو يعرفك أو يقدرك والعطايا التي تكمن بداخلك؟

تذكر أن الأشخاص الذين حولك سيكون لهم تأثير على حياتك وقيمك ودخلك. لذا، كن حذراً عند اختيار الأشخاص الذين تتسكع معهم، بالإضافة إلى المعلومات التي ستغذي بها عقلك. يجب ألا نشارك أحلامنا مع الأشخاص السلبيين، ولا نغذي عقولنا بالأفكار السلبية.

كلما سعيت إلى الجودة والاحترام والنمو وراحة البال والحب والحقيقة من حولك… أصبح من الأسهل بالنسبة لك أن تقرر من سيجلس في الصف الأمامي، ومن يجب أن ينتقل جانباً في حياتك.

اطلب الحكمة والتمييز، واختر بحكمة من هم

 سيجلسون في الصف الأول من حياتك. لا يمكنك تغيير الأشخاص من حولك…. ولكن يمكنك تغيير الأشخاص الذين تختارهم ليكونوا بالقرب منك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file