القائمة إغلاق

هناك رجاء لك There’s Hope For You

“وإنْ كانَ روحُ الّذي أقامَ يَسوعَ مِنَ الأمواتِ ساكِنًا فيكُم، فالّذي أقامَ المَسيحَ مِنَ الأمواتِ سيُحيي أجسادَكُمُ المائتَةَ أيضًا بروحِهِ السّاكِنِ فيكُم.” (رومية 8: 11).
هناك أناس العلم والطب تخلوا عنهم ليموتوا. من الناحية الطبية، فإن فرصهم في العيش ضئيلة للغاية بسبب مرض “غير قابل للشفاء”، قد يكون قد دمر رئتيهم أو أثر على القلب أو الكلى أو الأعضاء الحيوية الأخرى في الجسم. ذهب البعض إلى أفضل المراكز الطبية، مع أفضل العلاجات والأدوية، ولكن دون جدوى. إذا كانت هذه هي قصتك أو قصة أحد أفراد أسرتك، أريد أن أخبرك أن هناك رجاء في يسوع المسيح.
هناك آية جميلة من الكتاب المقدس سأحب أن تتأمل فيها: رومية 8: 10-11 ؛ يقول إن كان المسيح فيك، وإن كان جسدك ميتًا بسبب الخطية، فإن الروح يعطيه حياة من أجل البر. إذا كان جسدك المادي قد تعرض بالفعل للسحق والرضوض والتلف والدمار بسبب المرض والسقم، وشلته الخطية، فإن الروح القدس سوف ينشطه ويعيد الحياة إليه بسبب بر المسيح.
إنه بر الله لك أن تكون بصحة جيدة. هذا قوي جدا. فكر بعمق في ذلك.. يقول الكتاب المقدس، “لأنَّهُ جَعَلَ الّذي لَمْ يَعرِفْ خَطيَّةً، خَطيَّةً لأجلِنا، لنَصيرَ نَحنُ برَّ اللهِ فيهِ.” (كورنثوس الثانية 5: 21). إن بر المسيح هو ما يصنع الفرق فيك. كنتيجة لبر المسيح، فأنت مقبول في محضر الله. أنت غير مدان.
تقول رسالة رومية 5: 18 “فإذًا كما بخَطيَّةٍ واحِدَةٍ صارَ الحُكمُ إلَى جميعِ النّاسِ للدَّينونَةِ، هكذا ببِرٍّ واحِدٍ صارَتِ الهِبَةُ إلَى جميعِ النّاسِ، لتَبريرِ الحياةِ. “. لك الحق في الصحة، لأن يسوع دفع ثمنها. لا يهم نوع المرض الذي هاجم جسدك المادي؛ يمكن إبطاله في اسم يسوع.
تأمل مرة أخرى في ما نقرأه في آيتنا الافتتاحية؛ هذا الشاهد المقدس ليس وعدًا ولا شيئًا مستقبليًا. إذا كان روح الله الذي أقام يسوع من الموت يحيا فيك، فإنه يعطي الحياة لجسدك. دع هذا يكون وعيك من الآن فصاعدا.
دراسة أخرى: كورِنثوس الثّانيةُ 5: 21 ؛ رومية 8: 10-13 ؛ أعمال 9: 32- 34

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP