القائمة إغلاق

هناك سياج للحماية حولك There’s A Protective Fence Around You

لا ينبغي أن يتعرض أي أبن لله إلى مصائب مفاجئة أو أن يتغلب عليه مصائب شديدة؛ لأن هناك سياج للحماية حول كل واحد منا. مهما حاول العدو المجيء إليك، فإن روح الله ستنشئ حاجزاً طارداً ضده: “… عندما يأتي العَدوُّ كنهرٍ فنَفخَةُ الرَّبِّ تدفَعُهُ. [لأنه سيأتي كتيار متسارع فيدفعه نفس الرب] “(أشعيا 59: 19 ). لكن خمن ماذا؟ يفعل ذلك من خلالك، لأنه يعمل وينفذ خدمته في الأرض من خلال أولاده. لذلك تقع على عاتقك مسؤولية تعزيز سياج الحماية التي يضعها الله حولك وتوسيع محيطها. كيف؟ من خلال التحدث بشكل صحيح، ثم عن طريق الصلاة بألسنة. عندما تشعر بضغوط الحياة القادمة عليك؛ ربما في عملك أو تجارتك أو دراستك أو في أي مجال من مجالات حياتك، فهذا ليس وقت البكاء أو الخوف أو الحديث عن الخوف. بدلاً من ذلك، صلّي بألسنة أخرى وتحدث بإيمانك عالياً حتى تغمر قوة الله كيانك بالكامل وتشبع البيئة المحيطة بك. بينما تفعل هذا في كثير من الأحيان، يزداد اتساع مجال القوة الروحية من حولك، لصد العدو أبعد وأبعد.

صلاة: هناك حماية من حولك. يتم تنشيط محيط هذا السياج للحفاظ على الشيطان وقوى الظلام في الخارج. جسدك هو هيكل الروح القدس. لذلك ، كل نسيج من كيانك- من هامة رأسي إلى أخمص قدمي- مُفعم بالحياة بواسطة روح الله. أنت غير قابل للعدوي؛ لأن حياة الله فيكم تدمر كل مرض وسقم وعجز. هللويا. اليوم، أنا أتخذ موقفاً ضد قوى الشر على عائلتك وعملك وتجارتك. أنا أعلن أن يد الله العظيمة تستقر عليك وعلى أسرتك وكل ما يهمك. أنا أستفيد من كلمة الله اليوم وأعلن لكم النجاح والازدهار والأنتصار، باسم يسوع. آمين.

_____

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$