القائمة إغلاق

هناك كنز فيك There’s Treasure in You

 ولكن لنا هذا الكَنزُ في أوانٍ خَزَفيَّةٍ، ليكونَ فضلُ القوَّةِ للهِ لا مِنّا (كورنثوس الثانية 4: 7).

 الآية أعلاه كُتبت للمسيحيين، لذا فهي تتحدث عنكم. أنتفيك كنز. أنت تحمل الجوهر الإلهي؛ أنت غير عادي. اعترف بهذا، لأن الكتاب المقدس يقول، لكَيْ تكونَ شَرِكَةُ إيمانِكَ فعّالَةً في مَعرِفَةِ كُلِّ الصَّلاحِ الّذي فيكُم لأجلِ المَسيحِ يَسوعَ. (فليمون 1: 6).

 اعترف بأنك حامل للأمر الإلهي؛ حامل حضور الله الإلهي. لذلك، فإن امتياز قوته يتخلل فيك، مما يجعل كل ما تفعله يزدهر. مجداً لله.

 يقول الكتاب المقدس أن سر المسيحية ومجدها هو المسيح فيك (كولوسي 1: 27). حياتك ليست فارغة. فيك كنز. كنز القوة والمحبة والنور والكمال الإلهي. قد يكون جسدك إناءً خزفياً، لكن مجد الله في روحك، وهذا المجد يفيض ويكمل جسدك المادي. أكد دائماً أنه من خلالك ينكشف نور الله ومجده وقوته ونعمته على عالمك. قل مثل هذه الإعلانات كثيراً، لأن فعالية الكلمة في حياتك تعتمد على استجابتك لكلمة الله.

فيما يتعلق بما قرأناه في الآية الافتتاحية، يجب أن تكون إجابتك، “نعم، أنا إناء حامل لله. أنا مجموعة من النعم والكنوز الإلهية. “هللويا.

 المزيد من الدراسة

 لوقا6: 45 ؛ كولوسي1: 27؛ يوحَنا الأولَى 4: 4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.