القائمة إغلاق

هناك معنى لحياتك There’s A Meaning to Your Life

 لأنَّنا نَحنُ عَمَلُهُ، مَخلوقينَ في المَسيحِ يَسوعَ لأعمالٍ صالِحَةٍ، قد سبَقَ اللهُ فأعَدَّها لكَيْ نَسلُكَ فيها. (أفسس 2: 10).

 كمسيحي، المصير يعمل فيك. يقول الكتاب المقدس أنك قد نلت”… نَصيبًا، مُعَيَّنينَ سابِقًا حَسَبَ قَصدِ الّذي يَعمَلُ كُلَّ شَيءٍ حَسَبَ رأيِ مَشيئَتِهِ،” (أفسس 1: 11). أنت لست من هذا العالم. أنت من السماء. هناك معنى وقيمة لحياتك. هناك مجد في حياتك. أنت استجابة الله على صرخة الألم والمعاناة في عالم اليوم. قد تسأل، “كيف هذا؟” سأخبرك.

 يقول مزمور 74: 20-21، “… لأنَّ مُظلِماتِ الأرضِ امتَلأتْ مِنْ مَساكِنِ الظُّلمِ. لا يَرجِعَنَّ المُنسَحِقُ خازيًا. الفَقيرُ والبائسُ ليُسَبِّحا اسمَكَ. “. كانت استجابة الله على الصرخات الآتية من هذه المناطق المظلمة من العالم هو يسوع؛ أرسل كلمته (مزمور 107: 20) بشخص يسوع. يخبرنا يوحنا 1: 14 أن الكلمة صار جسداً وحل بيننا. كان حل الله معبأً في الإنسان، المسيح يسوع، الذي جاء كمخلص العالم.

 بعد موته ودفنه وقيامته صعد إلى السماء. ولكن ليس بدون تكليفنا، نحن الكنيسة، بمواصلة العمل الذي بدأه. يقول إشعياء 53: 10 “… يَرَى نَسلًا تطولُ أيّامُهُ، ومَسَرَّةُ الرَّبِّ بيَدِهِ تنجَحُ.”. نحن نسل يسوع المسيح. نحن إنتاجه ومن خلالنا تستمر خدمته. قال في يوحنا 20: 21 “… كما أرسَلَني الآبُ أُرسِلُكُمْ أنا»”

 اليوم، أنتم نور الله للمناطق المظلمة من العالم، تمامًا كما كان يسوع نور العالم (يوحنا 8: 12). قال في متى 5: 14 “أنتُمْ نورُ العالَمِ…”. ربما تمتلئ الأماكن المظلمة على الأرض بمساكن القسوة، لكنك الشخص الذي يفعل شيئاً حيال ذلك. أنت نور العالم. لذا، لا تكن هادئاً. سلط نور الإنجيل على مناطق الأرض المظلمة، محوِّلاً قلوبهم من الظلمة إلى النور، ومن سلطان الشيطان إلى الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )