القائمة إغلاق

هو يرى النهاية من البداية He Sees The End From The Beginning

 “مُخبِرٌ منذُ البَدءِ بالأخيرِ، ومنذُ القَديمِ بما لم يُفعَلْ …” (إشعياء 46: 10).

 كل ما تفعله خدمتنا الآن كان مجرد رؤية قبل عدة سنوات. علمت أنني دُعيت من الله لخدمة الإنجيل للناس، ولمس الحياة بحضور الله وإحضار قوة الشفاء من الله إلى الأمم. لذلك ذهبت لأبشر بالإنجيل من مكان إلى آخر. كنت أبشر في الشوارع، من بيت إلى بيت، في المدارس والبلدات والقرى. كلما كرزت أكثر، اشتقت أكثر للوصول إلى المزيد من الناس، لأنني عرفت أن كلمة الله هي الأمل الوحيد للبشرية. كانت هناك أوقات قرأت فيها المجلات التي تظهر حشودًا كبيرة تأتي إلى المسيح وكنت أتوق لرؤية ذلك. اليوم، أنا أفعل كل هذه الأشياء لمجد الله.

 يقوم الله دائمًا بتدبير كل ما يوصيك بفعله. يرشدك إلى ما يجب أن تفعله في الدرجة الأولي بسبب ما يريد أن يفعله من أجلك؛ يسعى ليباركك ويجلب مجده إلى حياتك.

 في المرة القادمة التي تسمع فيها روح الله يخبرك أن تفعل شيئًا ما، انظر دائمًا إلى النهاية. يقول الكتاب المقدس عن يسوع “… الّذي مِنْ أجلِ السُّرورِ المَوْضوعِ أمامَهُ، احتَمَلَ الصَّليبَ مُستَهينًا بالخِزيِ …” (عبرانيين 12: 2). لقد رأى شيئًا مجيدًا أمامه، لكن الخزي والآلام كانا في طريق المجد. عندما ذهبت لأبشر بالإنجيل من شارع إلى شارع ومن بيت إلى بيت، كان هناك من سخر مني حينها، ظنًا أنني مجنون. أنا متأكد من أنهم لا يعتقدون ذلك بعد الآن. كل ما يقولون الآن هو، “كنت أعرف ذلك الرجل.”. عندما يرون المكفوفين يستقبلون بصرهم، والصم يسمعون، والأعرج يمشون، يتساءلون من أين حصلت على القوة. كل ما يحتاجونه هو أن ينظروا إلى كتابهم المقدس ويرون أن القوة كانت موجودة طوال الوقت.

 عندما يخبرك الله أن تفعل شيئًا ما، انظر إلى النتيجة النهائية. لا تخف من متابعة العملية التي ستوصلك إلى مكان أحلامك، لأنه على طول هذا الطريق، وضع الله كل ما تحتاجه لتحقيق رؤيته من أجلك. كنت أرغب كثيرًا في رؤية الرجال والنساء والأطفال يخلصون والمرضى يشفون، وبمعونة الله، هذا ما أراه اليوم. أعلم أنه لا يزال أمامنا الكثير، هللويا.

 دراسة أخرى: إشعياء 52: 12؛ بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$