القائمة إغلاق

وارثين البركات الإبراهيمية Heirs of The Abrahamic Blessings!

 لتَصيرَ بَرَكَةُ إبراهيمَ للأُمَمِ في المَسيحِ يَسوعَ، لنَنالَ بالإيمانِ مَوْعِدَ الرّوحِ. (غلاطية 3: 14). فعل الرب يسوع كل ما فعله حتى تأتي بركة إبراهيم على الأمم، وقد أتت. والآن بعد أن ولدت من جديد، وتلقيت وعد الروح؛ أنت الآن نسل إبراهيم. تقول غلاطية 3: 29: “فإنْ كنتُم للمَسيحِ، فأنتُمْ إذًا نَسلُ إبراهيمَ، وحَسَبَ المَوْعِدِ ورَثَةٌ.”.

أنت وريث البركة الإبراهيمية. لذلك، لا يوجد فرق بين مدى البيئة المعادية التي تجد نفسك فيها، فستفوز دائماً. ستخرج دائما مزدهراً، لأن لديك القدرة الكامنة على الازدهار. أنت مزين للتميز. المسيح فيك هو قوتك لتكييف بيئتك لإنتاج النتائج التي تريدها. عندما خرج شعب إسرائيل من مصر، كانوا يحملون بيئتهم الخاصة بهم. فعبر الصحراء، كان وجود الله معهم لا يهلكهم في البرية، رغم وجودهم هناك لمدة أربعين سنة. مزمور 105: 37 يقول: “فأخرَجَهُمْ بفِضَّةٍ وذَهَبٍ، ولَمْ يَكُنْ في أسباطِهِمْ عاثِرٌ.”. نحميا 9: 21 يقول: “وعُلتَهُمْ أربَعينَ سنَةً في البَرّيَّةِ فلَمْ يَحتاجوا. لَمْ تبلَ ثيابُهُمْ، ولَمْ تتَوَرَّمْ أرجُلُهُمْ.. “. إذا حدث ذلك لهم في العهد القديم، أنظر إلي البركات التي لدينا اليوم في المسيح يسوع. يقول الكتاب المقدس” ولكنهُ الآنَ قد حَصَلَ علَى خِدمَةٍ أفضَلَ بمِقدارِ ما هو وسيطٌ أيضًا لعَهدٍ أعظَمَ، قد تثَبَّتَ علَى مَواعيدَ أفضَلَ.” (عبرانيين 8: 6). فإنها تصبح أكثر مجداً، لأن كل هذه “الوعود الأفضل” قد تحققت جميعها في المسيح. ما لدينا اليوم هو حياة البركات المتسامية. أنت مبارك بلا قياس. الفشل والمرض والسقم والافتقار والموت ليست جزءاً من حياتك ويجب ألا تكون أبداً. من المستحيل أن تكون فقيراً أو فاشلاً، لأنك كنسل إبراهيم، ترتب عليك أن تنجح. أصبح الإثمار والإنتاجية حقك في الولادة.

صلاة

أيها الآب السماوي، أشكرك على مظاهر الخير والإحسان في حياتي. وبصفتي نسل إبراهيم، أنا أسير في البر والنصرة والصحة والسيادة اليوم، مدرك أني مُبارك لأكون بركة، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file