القائمة إغلاق

انتصارهم باسم يسوع. Their victory is in the name of Jesus

شهر جديد سعيد. هذا هو اليوم الذي صنعه الرب، نفرح ونبتهج فيه.  شكراً لك أيها الأب على القدرة على تحديد ما يأتي إلى عالمنا. اليوم، لا نسمح بكل نوع من المعاملات غير القانونية في عالمنا. نحن نرفض بشدة المرض، والفقر، والموت، وكل ما يؤلم ويربط. نسمح فقط بالأشياء التي تتوافق مع إرادتك وهدفك فينا، وحولنا.

نحن نصلي من أجل كنيسة يسوع المسيح أن كل تشريع شيطاني ضد الكنيسة والإنسانية يُقطع ولن يرى النور. وكل تركيب شيطاني ينهار ويدمر، وكل مشورة شريرة تحولت إلى حماقة وأصبحت مسيئة وبغيضة لمن هم في السلطة. فقط إرادة الله الكاملة هي التي تسود في أمم العالم. نحن  نعلن اسم يسوع على كل أمة ونعلن أن مشورة الرب فقط هي التي تثبت في اسم يسوع الذي لا مثيل له.

ليس للشيطان سلطة في دول العالم. قوة الروح القدس في اسم يسوع المبارك أطاحت بجميع خططه واستراتيجياته. هللويا.

أنا أعلن فيما يتعلق بأطفالك أن هناك حماية من حولهم. يتم تنشيط محيط هذا السياج للحفاظ على الشيطان وقوى الظلام في الخارج. إنني أتخذ موقفاً ضد قوى الشر على عائلاتهم ووظائفهم ودراستهم وأعمالهم. يد الله العظيمة تستقر عليهم وعلى أهلهم وكل ما يهمهم. بقدرة الروح، أنا أعلن عن نجاحهم وازدهارهم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$