القائمة إغلاق

ورثة البركات Heirs Of Blessings

 “يَفتَحُ لكَ الرَّبُّ كنزَهُ الصّالِحَ، السماءَ، ليُعطيَ مَطَرَ أرضِكَ في حينِهِ، وليُبارِكَ كُلَّ عَمَلِ يَدِكَ، فتُقرِضُ أُمَمًا كثيرَةً وأنتَ لا تقتَرِضُ.” (اَلتَّثْنِيَة 28: 12).
تجعل النسخة الإنجليزية المعاصرة موضوع الآية بشكل جميل. تقول ، “… سوف يجعلك ناجحًا في كل ما تفعله. سيكون لديك الكثير من المال لإقراض دول أخرى، لكنك لن تحتاج إلى اقتراض أي شيء بنفسك.”. دع هذه الحقيقة تشرق على روحك. وسوف تتغير عقليتك. أنت محمّل بالبركات لجيلك. أنت وصي على بركات الله المتنوعة.
لذلك، في كل مكان أنت، وزع البركات؛ وزع نعمة الله ومحبته ورأفته لمن تتعامل معهم؛ إنها دعوتك. كن مانحًا بسبب هويتك ومن أين أتيت: أنت نسل إبراهيم. قال الرب لإبراهيم “ويَتَبارَكُ في نَسلِكَ جميعُ أُمَمِ الأرضِ، مِنْ أجلِ أنَّكَ سمِعتَ لقَوْلي».” (تكوين 22: 18). هللويا.
لقد فعل الرب يسوع كل ما فعله على الصليب لكي تأتي بركة إبراهيم للأمم، وقد فعل (غلاطية 3: 14). مجدًا لله. الآن تلقينا وعد الروح. تقول غلاطية 3: 29 “فإنْ كنتُم للمَسيحِ، فأنتُمْ إذًا نَسلُ إبراهيمَ، وحَسَبَ المَوْعِدِ ورَثَةٌ.”. العالم ملك لك. كن واعيًا لهذه الحقيقة.

دراسة أخرى: غلاطية 3: 8-9 ؛ غلاطية 4: 28 ؛ بُطرُسَ الأولَى 3: 9

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$