القائمة إغلاق

وصفة للتوسع Recipe For Expansion

إذا نظرت إلى الكتب المقدسة ودرست حياة أحفاد إبراهيم في الجسد، ستجد أنه بغض النظر عن الكيفية التي بدأوا بها، فقد انتهى الأمر بالتوسع إلى درجة أنهم أصبحوا القوة المهيمنة أينما وجدوا. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك إسحاق الذي “فتعاظَمَ الرَّجُلُ وكانَ يتَزايَدُ في التَّعاظُمِ حتَّى صارَ عظيمًا جِدًّا. فكانَ لهُ مَواشٍ مِنَ الغَنَمِ ومَواشٍ مِنَ البَقَرِ وعَبيدٌ كثيرونَ. فحَسَدَهُ الفِلِسطينيّونَ.”. التَّكوينُ 26: 13-14 إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لأحفاد إبراهيم الجسديون، فلا ينبغي أن تكون قصتك مختلفة لأنك نسل إبراهيم الحقيقي. وبالتالي، يجب أن يكون التقدم الطبيعي في حياتك هو الزيادة والتوسع في كل ما تشارك فيه. عندما استقبلت الروح القدس، أحضر المسحة لحياتك، ومن المفترض أن تفعل أكثر بكثير من أن تجعلك تتحدث بألسنة وتتنبأ. هناك مسحة خاصة جلبها إلى حياتك وحان الوقت لكي يستفيد منها المسيحيين. في العبرية، يطلق عليه “Mimshach”، وهو ما يعني الانتشار، والتوسع. تؤدي هذه المسحة إلى مضاعفة كل ما تفعله والتوسع فيه خارج نطاق اتصالك المباشر. يريد الله منك أن تدرك هذه المسحة وأن تسمح لها بالعمل من خلالك. ليس عليك الانتظار حتى يرعى شخص ما حلمك؛ هذا هو وقتك للتوسع. المسحة والنعمة لزيادة وتوسيع حياتك. لذلك، فقد حان الوقت لنمو خليتك، وتجارتك، ومالياتك وكل ما تشارك فيه لتتوسع وتتخطى ما يمكن أن يتخيله عقلك. هللويا. ابدأ في وضع خطط للمستوى الأكبر والأعلى الذي ترغب في العمل فيه، لأن هذا هو موسم التوسع الخاص بك، ومسحة Mimshach تعمل معك تكلم بألسنة أخرى.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file