القائمة إغلاق

وصفتك لحياة سعيدة Your Recipe For A Happy Life

 “لأنَّ: «مَنْ أرادَ أنْ يُحِبَّ الحياةَ، ويَرَى أيّامًا صالِحَةً، فليَكفُفْ لسانَهُ عن الشَّرِّ، وشَفَتَيهِ أنْ تتَكلَّما بالمَكرِ، ليُعرِضْ عن الشَّرِّ، ويَصنَعِ الخَيرَ، ليَطلُبِ السَّلامَ، ويَجِدَّ في أثَرِهِ.”. بُطرُسَ الأولَى 3: 10-11 خطة الله لك هي أن تعيش حياة مجيدة، سعيدة ومتحمسة كل يوم، بغض النظر عن الأحداث من حولك. هذا يتطلب العيش بالكلمة. تكشف كلمة الله النقاب عن المبادئ الأساسية للنجاح التي يمكنك العمل وفقًا لها من أجل حياة مُرضية متمركزة حول الله. على سبيل المثال، كتابنا الافتتاحي مفيد للغاية حول كيفية الحصول على حياة سعيدة. في ترجمة * الكتاب المقدس الحي *، يقرأ، “إذا كنت تريد حياة سعيدة وجيدة، حافظ على لسانك، واحفظ شفتيك من الكذب. ابتعد عن الشر وافعل الخير. حاول أن تعيش في سلام حتى لو يجب أن تركض خلفه لتلتقطه وتمسك به “(بُطرُسُ الأولَى 3: 10-11). التحذير واضح: هل تريد حياة رائعة؟ الأمر متروك لك. أنبذ الشر وافعل الخير. عش بسلام مع كل الناس. تدرب على هذا. يعطيك الله وصفة لحياة ناجحة، حياة مليئة بالفرح والخيرات. ستكون حياتك جميلة ومرضية وملهمة وممتازة إذا كنت تعيش بالكلمة. إن كلمته بسيطة للغاية، ولكن لديها القدرة على إنتاج ما تقوله. إنها دليل إرشادك مدى الحياة، النور الذي يرشدك إلى البر والمجد والنصر. تقول رسالة تسالونيكي الأولى 5: 16 “افرَحوا كُلَّ حينٍ”. اجعل هذا يعمل في حياتك. كن دائما مليئا بالفرح، لأن فرح الرب هو قوتك. دراسة أخرى: رومية 14: 17؛ نحميا 8: 10. بُطرُسُ الأولَى 1: 8

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file