القائمة إغلاق

وقتك لتتألق Your Moment to Shine

 “أنتُمْ نورُ العالَمِ. لا يُمكِنُ أنْ تُخفَى مدينةٌ مَوْضوعَةٌ علَى جَبَلٍ” (متى 5:14).

هذا العالم الحالي هو عالم في ظلام روحي. كان الأمر نفسه في أيام يسوع. تذكر عند اعتقاله، قال، “… ولكن هذِهِ ساعَتُكُمْ وسُلطانُ الظُّلمَةِ».” (لوقا 22: 53). بعد أن صعد يسوع إلى السماء، بقي العالم في الظلمة. لكنك الحل لهذا الظلام. نقرأ في شاهدنا الافتتاحي أنك نور العالم. عليك أن تتألق أكثر من أي وقت مضى في هذه الأيام الأخيرة، من خلال قوة الروح القدس.

عالمنا ليس للشيطان. إنه للرب. لقد وضعنا هنا لندير العالم بنوره وبره من عالم الروح. بينما تسير في الإيمان، وتضع الكلمة في العمل وتصر على حقوقك الإلهية وميراثك في المسيح، فإنك تجعل نورك يضيء.

لا يهم الظلام في العالم- المرض والسقم والفقر وانعدام الأمن الذي يجتاح هذا العالم- لقد تم تمكينك للحكم والسيادة في المسيح، من خلال الكلمة. الآخرون يروك ويفهمون من هو المسيحي الحقيقي؛ سيرون مجد المسيح وامتيازه فيك.

 إشعياء 60: 1-2 يقول: “«قومي استَنيري لأنَّهُ قد جاءَ نورُكِ، ومَجدُ الرَّبِّ أشرَقَ علَيكِ. لأنَّهُ ها هي الظُّلمَةُ تُغَطّي الأرضَ والظَّلامُ الدّامِسُ الأُمَمَ. أمّا علَيكِ فيُشرِقُ الرَّبُّ، ومَجدُهُ علَيكِ يُرَى. “. هذه هي لحظتك لتتألق كالنور في عالم مظلم بالسير في البر والازدهار والصحة وسلامة العقل والجسد كما تضمنها كلمة الله.

 دراسة أخرى: إشعياء 60: 1-3؛ يوحنا 9: 5؛ فيلبي 2: 15؛ تسالونيكي الأولَى 5:5

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )