القائمة إغلاق

يتوقع عودته قريباً Expectant Of His Soon Return


… إنَّ يَسوعَ هذا الّذي ارتَفَعَ عنكُمْ إلَى السماءِ سيأتي هكذا كما رأيتُموهُ مُنطَلِقًا إلَى السماءِ». (أعمال الرسل 1: 11).
لا تخطئ في ذلك، عودة الرب أقرب مما يدركه الكثيرون. لا تنخدع بمن يقول إنه لن يأتي مرة أخرى. لقد شهد الكتاب المقدس بالفعل عن عودته، والتي سيتم خلالها اختطاف الكنيسة. وعند الاختطاف، فقط أولئك الذين يتوقعونه سيؤخذون إلى السماء.
لذا، هل تنتظره؟ يمكنك معرفة ذلك من خلال الطريقة التي تعيش بها حياتك كل يوم. يعتقد البعض أن الاختطاف سوف يفاجئ الناس، كما لو أنهم سيُجرفون عن أقدامهم؛ لا.. سيكون اختطاف الكنيسة بالإيمان. الاختطاف سيكون عملاً من أعمال إيمانك أن يتم الاختطاف عندما يحين الوقت. هذا يعني أنه عندما تسمع البوق، يجب أن تضع إيمانك في العمل وتذهب.
تقول عبرانيين 11: 5 “بالإيمانِ نُقِلَ أخنوخُ لكَيْ لا يَرَى الموتَ، ولَمْ يوجَدْ لأنَّ اللهَ نَقَلهُ…. “
سيصاب بعض الناس بالخوف عندما يسمعون البوق، والخوف لن يتركهم يغادرون. هذا لأنهم لم يتوقعوه. يقول الكتاب المقدس، “… سيَظهَرُ ثانيَةً بلا خَطيَّةٍ للخَلاصِ للّذينَ يَنتَظِرونَهُ. ” (عبرانيين 9: 28). يجب أن يكون هناك توقع. ولهذا السبب نفسه قال بولس، “إذًا يا إخوَتي الأحِبّاءَ، كونوا راسِخينَ، غَيرَ مُتَزَعزِعينَ، مُكثِرينَ في عَمَلِ الرَّبِّ كُلَّ حينٍ …” (كورنثوس الأولى 15: 58).
إذا كنت تعيش من أجله وتقوم بأعماله وتأتي ثمار البر، فأنت سعيد. ولكن إذا لم تكن قد فعلت ذلك، فقد حان الوقت لإجراء تغيير، بحيث عندما يأتي، ستكون جريئًا في حضوره. سيتم تنشيط إيمانك وستكون من بين أولئك الذين سيتم اختطافهم لتكون معه إلى الأبد.
“لأنَّ الرَّبَّ نَفسَهُ بهُتافٍ، بصوتِ رَئيسِ مَلائكَةٍ وبوقِ اللهِ، سوفَ يَنزِلُ مِنَ السماءِ والأمواتُ في المَسيحِ سيَقومونَ أوَّلًا. ثُمَّ نَحنُ الأحياءَ الباقينَ سنُخطَفُ جميعًا معهُمْ في السُّحُبِ لمُلاقاةِ الرَّبِّ في الهَواءِ، وهكذا نَكونُ كُلَّ حينٍ مع الرَّبِّ.”(تسالونيكي الأولى 4: 16-17). هللويا.
الاعتراف:
إنني أحمل ثمار البر، وأعطي حياة الرجال والنساء في عالمي معنى، وأنا في انتظار عودة السيد قريبًا. إيماني فعال وعامل، ينتج النتائج المطلوبة لمجد اسمه. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file