القائمة إغلاق

يستطيع أن يمنحك علماً بأحداث كل يوم He Can Grant You Knowledge Of Everyday Events

فإنَّهُ لواحِدٍ يُعطَى بالرّوحِ كلامُ حِكمَةٍ، ولِآخَرَ كلامُ عِلمٍ بحَسَبِ الرّوحِ الواحِدِ،
(1 كورنثوس 12: 8).
شيء جميل يفعله روح الله في حياتنا هو أنه، إلى جانب تلقين روحك بالمعلومات الروحية، يمكنه أيضاً أن يسبب لك معرفة الأحداث اليومية. المعرفة، في آياتنا الافتتاحية أعلاه، هي الكلمة اليونانية “جنوسيس”، وهي المعرفة القائمة على العلم أو النشاط الفكري. يمكن أن يسبب لك الله براعة ذهنية. يمكنه نقل المعرفة المجردة أو العلمية بشكل خارق والتي تعتمد على البراعة العقلية. هذا شيء نحتاج أن نكون أكثر وعياً به كأولاد لله.
لقد سرنا مع الرب في التعبير عن مواهب الروح في مناطق معينة، ولكن هناك الكثير الذي يمكننا استكشافه. نحتاج لأن نصبح أكثر وعياً بأن روح الله هو روح المعرفة؛ إنه يعرف كل الأشياء. لذلك، يمكنه أن يعطيك كلمة معرفة في مجال الكيمياء، أو الطب، أو القانون، أو الهندسة، أو الأعمال. كل ما تحتاجه هو أن تجعل نفسك متاحاً له للعمل معه.
المسيح يسوع هو تجسيد لكل الحكمة والمعرفة (كولوسي 2: 3)، وقد صنع كل شيء: النباتات والحيوانات كل شيء في العالم (كولوسي 1: 16). لذلك، يمكن أن يعلمك عنها. يبحث العالم عن حلول، ويريد الله من أولاده أن يكونوا موفري الحلول لمشاكل العالم. يمكنه أن يعطيك كلمة معرفة عن حياتك المهنية. التفكير في هذا مثير. أنه يمكنك أن تصلي في مخدعك وتتلقى كلمة معرفة ستكون الحل الذي ينتظره العالم.
لقد واجهت أشياء مثل هذا عدة مرات، حيث تمكنت من شرح الأشياء الطبيعية من خلال المعرفة التي منحها لي روح الله. يمكنك الحصول على كلمة معرفة من روح الله حول صحتك، وظيفتك، عملك التجاري، دراستك الأكاديمية، والمالية. يمكنك الحصول على أفكار منه ستغير عالمك.
انظر إلى الرمال التي ندوسها جميعاً على سبيل المثال؛ كثير من الناس لا يعرفون ما هو فيها بصرف النظر عن استخدامها لبناء المنازل. يوجد في الرمال أكثر مما يعرفه الكثيرون، ويمكن أن يخبرك الله بذلك حتى تكون أول من يكتشف ويعلم العالم بأسره لاستخدام جديد ومختلف لشيء شائع مثل الرمال. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$